بحضور قيادات سياسية وأمنية… العميد الربيعي يُكرّم أسرة الشهيد “ابو حرب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحضور قيادات سياسية وأمنية… العميد الربيعي يُكرّم أسرة الشهيد “ابو حرب”

يافع نيوز – – خاص.

كرّم أركان قوات الحزام الأمني، قائد قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، العميد جلال ناصر الربيعي، اليوم الاثنين، أسرة الشهيد القائد مجدي أحمد قاسم الغزالي “أبو حرب” قائد اللواء الثالث عمالقة، بدرع الوفاء، لدوره البطولي في الدفاع عن .

وسلّم العميد جلال الربيعي، درع الوفاء بحضور كل من الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ، بمعية عدد من أعضاء الأمانة العامة، والأستاذ فضل القطيبي مدير عام مديرية الحبيلين، والقائد أحمد مهدي العفيفي، قائد حزام المنشآت، والشيخ سالم أبو زيد الخليفي، لأسرة الشهيد القائد العميد مجدي “أبو حرب” الردفاني، تسلمه إلى والده أحمد قاسم الغزالي، وذلك خلال زيارة لأسرة الشهيد في منزله.

وتحدّث العميد الربيعي، بكلمة أشار فيها إلى أن قيادة قوات الحزام الأمني وكافة منتسبيها تتشرف بتقديم هذا الدرع كرمز للوفاء والعرفان للشهيد ودوره البطولي في الدفاع عن الوطن، وسيرتة النضالية المشرفة التي لن تُنسى،مؤكداً أن تضحياتهم دافع السير الأساسي لتحقيق أهداف الشعب الجنوبي.

وألقى العميد علي الجبواني، رئيس تنفيذية انتقالي ، كلمة حيا في مستهلها أسرة الشهيد القائد”أبو حرب” وجميع الحاضرين في هذه المناسبة التي تعبر عن الوفاء للشهيد الذي ترجل مقبلاً غير مدبر مع عدداََ من رفاقه في عملية إعصار الجنوب دفاعاً عن الدين والأرض والعرض أمام الغزاة، منوهاً بمناقب الشهيد ودوره النضالي، مؤكداً أن شبوة لن تُنسى تضحياتهم التي حفظت في قلوب جميع أبنائها بالوفاء و التقدير الكبير لما قامو به.

ومن جانبها عبرت أسرة الشهيد القائد مجدي “أبو حرب” عن بالغ شكرهم لهذا التكريم، و سعادتهم الكبيرة بهذه الزيارة التي تزيدها فخراً بما قدمه الشهيد، مؤكدين المضي قدماً على نهجه لتحقيق أهداف الشعب الجنوبي واستعادة دولته الفدرالية المستقلة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق