عدن.. مدير عام المنصورة يؤكد بأن حملة إزالة المظاهر المشوهة ستستمر في أعمالها للحفاظ على المنظر العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. مدير عام المنصورة يؤكد بأن حملة إزالة المظاهر المشوهة ستستمر في أعمالها للحفاظ على المنظر العام

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، أن حملة إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم الشوارع العامة ستستمر في أعمالها حتى تحقيق كافة الأهداف المنشودة للحفاظ على المنظر العام للمديرية.

وقال الداؤودي، خلال تفقده أعمال رفع المخلفات والسيارات المتهالكة، وكذا شاحنات النقل الثقيل من شارع التسعين، أن الحملة التي تنفذها السلطة المحلية بمديرية المنصورة، تسير بوتيرة عالية وبجدية ملحوظة من قبل قسم عوائق البناء والمخالفات بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، وبمساندة الأجهزة الأمنية، ممثلة بالحزام الأمني – قطاع المنصورة -.

وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن حملة إزالة المظاهر المشوهة ستسري على كافة المواقع على إمتداد شارع التسعين، بما يكفل إعادة الوجه الجمالي والمحافظة على نظافة الشارع، مشيداً بجهود مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، ممثلة بقسم عوائق البناء والمخالفات، في الحفاظ على المظهر العام، وكذا دور الأجهزة الأمنية بالمديرية، ممثلة بالحزام الأمني، على مساندته في تنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها.

رافق مدير عام المنصورة، خلال زيارته التفقدية، رئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، وقائد الحزام الأمني – قطاع المنصورة – العميد صالح الردفاني، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق