المحافظ بن الوزير يدشن افتتاح هيئة مستشفى شبوة العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المحافظ بن الوزير يدشن افتتاح هيئة مستشفى العام

يافع نيوز – شبوة – خاص.

دشن محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، افتتاح المرحلة الأولى من هيئة مستشفى شبوة العام، وذَلك من ضمن المشاريع الصحية لقيادة السلطة المحلية بمدينة عتق، وبتمويل سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث قال “الأخ المحافظ” بأنَّ “في هذا اليوم العظيم ونحن نفتتح هيئة مستشفى شبوة العام؛ لا ننسى أن أمتنا الإسلامية والعربية فقدت قائدًا مُلهمًا ذو شخصية استثنائية محبة للخير والسلام والعطاء، تغمد الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بواسع رحمته.

وأضاف -سعادته- قائًلا “إنا وإن فقدناه؛ ولكن بصماته لا تزال حاضرة في شبوة، إذ دعمت حكومة الإمارات العربية المتحدة تشغيل وتجهيز هيئة مستشفى شبوة العام بكل سخاء.

وأكد “محافظ شبوة” إن هذا الصرخ الطبي سيعود بالخير الوفير على أهالي شبوة والمحافظات المجاورة؛ وسيبدأ اليوم في المرحلة التشغيلية الأولى باستقبال المرضى في طب الطوارئ والجراحة العامة وجراحة العظام والباطنية.

وخلال تدشينه.. صرح إن في المراحل اللاحقة؛ والّتي تكفلت مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية في شبوة عبر المشغل الطبي سَتشمل توسعة مبنى العيادات الخارجية، وقسم الأشعة التشخيصية، وإضافةً إلى أقسام تخصصية واستجلاب أطباء زائرين وأجانب لعلاج الحالات الصعبة.

ودعا “المحافظ بن الوزير” المواطنين في شبوة لمراجعة المستشفى وإحضار كافة التقارير الطبية لفحصهم وعلاجهم، موضحًا بأنَّ “إن لم يمتلئ الطاقم الطبي؛ فسيتم حصر الحالات استعدادًا لاستدعائها للطبيب الزائر المختص”.

وأختتم “وفق الله صاحب السمو الشيخ وإخوانه حكام الإمارات وجعلهم دومًا سببًا لدعم اشقائهم في ”.

مُثنيًا الجهود المنجزة ونوعية التجهيزات الطبية عالية التقنية في الهيئة الذي سيعمل على تعزيز منظومة العمل الصحي في شبوة.

* إعلام المحافظ


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق