اصابة مواطن بمقذوفات طيران مسير تابع لمليشيا الحوثي وقصف اخر استهدف جنديين اخرين شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اصابة مواطن بمقذوفات طيران مسير تابع لمليشيا وقصف اخر استهدف جنديين اخرين شمال

يافع نيوز – الضالع – خاص.

اصيب صباح اليوم الأربعاء مواطناً يدعى زياد ناصر احمد البسيسي من اهالي قرية المعزوب كان يعمل في مزرعته شمالي منطقة حجر الضالع بمقذوف لطيران مسير تابع لمليشيات الحوثي، كما اصيب في قصف اخر جنديين اخرين في قطاع حبيل الدهنة.

واكد مصدر طبي في مستشفى النصر الضالع وسط المدينة ان المواطن زياد ناصر قد وصل الى المستشفى ويعاني من جروح عميقة في مختلف انحاء جسده ولخطورة حالته تم تحويله الى اطباء بلا حدود في العاصمة .

واضاف المصدر ” بعد وصول المواطن بنحو ساعة، استقبلت طوارى المستشفى جنديين اخرين يعانوا من جروح متفرقة احدهما كانت اصابته خطرة تم تحويله على الفور الى مشافي العاصمة عدن، فيما لايزال الاخر يرقد في المستشفى لتلقي العلاج.

مصدر في المرابطة في قطاع صبيرة-الجب قال ”المليشيات الحوثية المدعومة من ايران شنت طوال ساعات الصباح ليومنا هذا الأربعاء قصفاً مكثفاً بطيرانها المسير استهدف بنحو ثمان غارات مواقعنا المتقدمة في حبيل الدهنة وقطاعي الفاخر وصبيرة-الجب وقد نتج عنها اصابة اثنين من جنودنا البواسل المرابطين في قطاع حبيل الدهنة“.

تأتي هذه التطورات بعد نحو اربعة وعشرون ساعة من تمكن المضادات الارضية لوحدات القوات الجنوبية المرابطة في قطاع باب غلق من اسقاط طائرة استطلاع حوثية كانت تحوم في سماء الجبهة، ناهيك عن قيام هذه المليشيات بعمليات قصف بالاسلحة المتوسطة والثقيلة في قطاعات حجر ومريس وباب غلق طوال اليومين الماضيين.

وتعد هذه التطورات تصعيداً خطيراً من قبل المليشيات الحوثية المدعومة من ايران تؤكد استمرار خروقاتها المتكررة للهدنة التي لم تلتزم بها منذ الوهلة الأولى لسريانها وسط صمت مطبق من قبل الجهات الداعية والراعية لها في مقدمتها مكتب المبعوث الدولي لليمن السيد هانس جروندبرغ.

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق