بجهود باعش والعبد.. أسرة المتهم بقتل الشاب الردفاني تسلم ابنها لأمن عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بجهود باعش والعبد.. أسرة المتهم بقتل الشاب الردفاني تسلم ابنها لأمن

يافع نيوز – عدن.

سلّمت اسرة المتهم بقتل الشاب الردفاني سالم بكير إلى شرطة العاصمة عدن، وذلك بعد جهود قادها كلا من قائد القوات الخاصة في عدن ابين ، اللواء فضل باعش والاستاذ خالد العبد نائب رئيس المجلس الانتقالي أبين.

وفي تصريح اسرة المتهم لموقع “درع ” أكدت: “على ان ما جرى مصيبة مقدرة، وانهم بادروا إلى تسليم ابنهم بقصد احقاق الحق انطلاقا من المبادئ والقيم التي تربوا عليها في نصرة الحق”.

كما عبّرت اسرة المتهم (ص.م.م.ن)، عن تعازيها لاسرة القتيل، سائلين الله تعالى الرحمة والمغفرة للمقتول، وأن يلهم اهله وءويه٥ الصبر والسلوان.

وبدورهما، عبّر الاستاذ خالد العبد واللواء فضل باعش عن أسفهما لما جرى معبران عن تعازيهما لأسرة المقتول، داعين الجهات الرسمية الى القيام بواجبها واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة وضرورة تفعيل دور القضاء.

ودعا باعش والعبد، الكل إلى اصلاح ذات البين وبذل كل الجهود في سبيل حل كل القضايا التي تنشب بسرعة والسعي لحل الخلافات في اطار القانون والحافظ على وحدة النسيج الاجتماعي للمجتمع الجنوبي.

وكان نائب مدير أدارة أمن العاصمة عدن، العميد ابوبكر جبر قد اعلن خلال تغريدة له عبر برنامج التواصل الاجتماعي () إستلام المطلوب لنفسه وبدء الاجراءات القانونية بحقه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق