محافظ شبوة يشدد على محاربة المخدرات ويوجه بعقد ندوة علمية للتوعية من مخاطرها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يشدد على محاربة المخدرات ويوجه بعقد ندوة علمية للتوعية من مخاطرها

يافع نيوز – شبوة – خاص.

وجه محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، بعقد ندوة علمية حول مخاطر المخدرات وسبل مكافحتها وتسليط الضوء حول هذه الآفة الخطيرة وكيفية مواجهتها وتحصين المجتمع واقتراح الحلول للحد من هذه الظاهرة في المحافظة.

وجاء توجيه “الأخ المحافظ” استنادًا للمعلومات التي وردته وما يثار في وسائل الإعلام بأن هُناك من يقومون بمتاجرة المخدرات، الأمر الذي يترتب عليه تدمير الشباب وارتفاع نسبة الجريمة، ويلزم الجهات الأمنية بضبط المتاجرين والمروجين والمتعاطين.

وحرص “المحافظ” بتوجيه مشترك صادر -لِجامعة شبوة وشرطة المحافظة ومكتبي الشؤون الاجتماعية والعمل؛ والإعلام أيضًا- على حضور أكاديميين وقيادات مدنية وعسكرية وأعضاء منظمات المجتمع المدني؛ لتسليط الضوء عن كثب حول مجابهة الآفة الخطيرة والإسهام الفعال بكيفية تحصين المجتمع المحلي.

وقال “المحافظ بن الوزير” أن دور المجتمع المدني أصبح ذو أهمية بالغة في توجيه الرأي العام؛ تجاه القضايا المجتمعية -ذات الاهتمام المشترك- وفي الختام شدد على ضرورة تقديم مقترحات حل وتوصيات للحد من انتشار الآفة.

وسوف تتناول الندوة -المنعقدة خلال الأيام المقبلة- موضوعات حول أسباب التفشي، وطرق المجابهة، ومقترحات تكمن بأهمية حماية المنافذ البرية والبحرية وتعزيز الانتشار الأمني بالمحافظة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق