بيان لمشائخ وقبائل مكتبي اليهري واليزيدي يافع حول اغتيال البطاطي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بيان لمشائخ وقبائل مكتبي اليهري واليزيدي يافع حول اغتيال البطاطي

يافع نيوز – خاص.

أصدر مشائخ وقبائل مكتبي اليهري واليزيدي يافع، بيان هام وذلك عقب إجتماع عقد على خلفية اغتيال الاستاذ حسين قاسم صالح البطاطي، رئيس المجلس الانتقالي في منطقة حمومة بيافع.

وجاء في البيان …

الحمدلله والصلاه والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد

قال تعالى { وَلَا تَقْتُلُواْ ٱلنَّفْسَ ٱلَّتِى حَرَّمَ ٱللَّهُ إِلَّا بِٱلْحَقِّ ۗ … الى آخر الايه} وقال تعالى {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُۥ جَهَنَّمُ خَٰلِدًا فِيهَا وَغَضِبَ ٱللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُۥ وَأَعَدَّ لَهُۥ … الى اخر الايه}

تداعت قبائل منطقة حمومه بشكل خاص وعموم قبائل مكتبي اليهري واليزيدي بشكل عام صفا واحدا وداعي قبلي واحد إتجاه الجريمة البشعة التي تعرض لها الشهيد المغدور به الاستاذ الفاضل حسين قاسم صالح البطاطي في منطقة حمومة أثناء عودته إلى منزله من مقيل القات ليلا  اذ تعرض المغدور به لعدت طعنات غادره وعملية ذبح بطريقة وحشية واجرامية انكرتها كافة الشرائع السماوية والقوانين الدولية والأعراف القبيلة.

 فارق الحياة بعدها على الفور .

وقد أقر الجميع التالي :

-ادان واستنكر الجميع بأقسى واشد العبارات من أبناء منطقه حمومه خاصه وعموم قبائل مكتبي اليهري و اليزيدي  عامةً الجريمة البشعة التي تعرض لها الشهيد المغدور به الاستاذ الفاضل حسين قاسم صالح البطاطي مغدورا ب عملية طعن وذبح بطريقة إجرامية وحشية قامت بها أيادي غادره وجبانه تخلت عن المبادئ والأخلاق وسلوك الدين الحنيف وسلكت طريق الشيطان والعصابات الإرهابية الخارجه عن النظام والقانون والذي لا يمت سلوكها وعملها الإجرامي لأبناء قبائل وادي حمومه ومكتبي اليزيدي واليهري بصله .

-التاكيد على ان دم الشهيد المغدور به دم الجميع وان الجميع على قلب رجل واحد وصف واحد وسند للأجهزه الامنيه في البحث عن المجرمين ومتابعتهم حتى يتم القبض على مرتكبي الجريمة لينالوا جزائهم العادل والرادع .

-التاكيد على ان الجميع صفا واحدا ضد اي شخص يثبت تورطه في الجريمة او ثبت عليه التواطئ أو التستر والتكتم عن مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء او محاوله اخفاء اي معلومه توصل الأجهزة الأمنية للمجرمين فإن الجميع سيتعامل معه متهم وجزائه جزاء مرتكب الجريمة النكراء.

-شكر الجميع كافه الأجهزة الأمنية وقيادات في المديرية وقيادات الحزام الأمني في عموم يافع على الجهود المبذولة من قبلهم مطالبين كافة الأجهزة الأمنية المتمثلة في الأمن العام والأحزمة الأمنية في عموم مديريات يافع

وحثهم بتكثيف الجهود والإسراع في متابعة الجناه والقبض عليهم بأقرب وقت ممكن.

رحم الله الشهيد المغدور به واسنكه فسيح جناته والهمنا جميعاً الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن:

*الشيخ خالد صالح حسين راجح بن سبعه اليهري اليافعي*

 *شيخ مشائخ مكتب يهر*

*الشيخ محمود احمد البطاطي اليزيدي اليافعي*

*شيخ مشائخ مكتب اليزيدي*

اليوم الأربعاء

التاريخ 11/5/2022


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق