محافظ شبوة يعود إلى العاصمة عتق بعد استكمال زياراته الخارجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يعود إلى العاصمة عتق بعد استكمال زياراته الخارجية

يافع نيوز – – خاص.

وصل محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، عقب مشاركته الرسمية في المشاورات اليمنية – اليمنية، وزياراته الخارجية والداخلية ذات الصلة، إلى مدينة عتق مركز محافظة شبوة.

حيث كان “للأخ المحافظ” حضورًا بارزًا بالمشاورات اليمنية – اليمنية في ، وأيضًا في جلستي اليمين الدستورية ومنح الثقة للحكومة من قبل في العاصمة المؤقتة عدن.

وقد التقى خلال زياراته الخارجية؛ المبعوث السويدي الخاص إلى ، مُستعرضًا معه توجهات السلطة المحلية في تعزيز التنمية المنشودة، ومثمنًا جهود مملكة السويد؛ في تعزيز الارتقاء الخدمي لها.

وبحث “محافظ شبوة عوض الوزير” عددًا من الملفات الخدمية والقضايا المحلية الَتي تمس المواطنين؛ معَ عددٍ من الوزراء والجهات الارتباطية المعنية بها، في سياق اهتمامه بالملف الخدماتي.

وأكد “بن الوزير العولقي” انْه ظلّ مُتابعٌ لأوضاع محافظة شبوة عن كثب، وكان يحرص على توجيه الجهات ذات الصلة لحلحلة الكثير من الملفات الشائكة والقضايا الهامة.

حضر مراسم استقبال محافظ شبوة عدد من قيادات السلطة المحلية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، الّذين رحبوا بوصوله؛ وسلامة عودته للمحافظة.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق