مجلس جامعة عدن يعلن إستئناف الدراسة في عموم كليات ومراكز الجامعة ويحدد الموعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مجلس جامعة يعلن إستئناف الدراسة في عموم كليات ومراكز الجامعة ويحدد الموعد

يافع نيوز – عدن – خاص.

مساء اليوم السبت الموافق ٧/ مايو ٢٠٢٢م اللقاء التشاوري الثالث لمجلس جامعة عدن، لمناقشة جملة من القضايا المرتبطة بإستئناف العملية التعليمية، عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك والإعداد والتحضير للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م .

وفي مستهل اللقاء بعث مجلس جامعة عدن ممثلًا بمعالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس الجامعة، بإسم مجلس جامعة عدن وأعضاء هيئة التدريسية والتدريسية المساعدة، والطواقم الادارية والطلاب، أسمى آيات التهاني والتبريكات الى القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور، رشاد العليمي، وأعضاء المجلس، ودولة رئيس الوزراء، والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على بلادنا بالرخاء والأمان والبركات، وان يعيده على بلادنا قيادة وشعبًا بالخير واليُمن والبركات.

وعبّر مجلس جامعة عدن بالإنابة عن كافة منتسبي الجامعة عن سعادته البالغة بنجاح العملية السياسية والتوافق على إنشاء مجلس قيادة رئاسي  يقود البلاد في المرحلة الحالية إلى بر الأمان، متمنيًا لأعضاءه التوفيق والسداد.

مجددًا وقوف الجامعة وقيادتها وكافة منتسبيها خلف القيادة السياسية للخروج بالبلد من دوامة الصراع وتحقيق الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون القائمة على العدل والمواطنة المتساوية.

 كما هنّأ اللقاء جميع منتسبي الجامعة بهذه المناسبة الدينية العظيمة متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

وشدد مجلس الجامعة في لقاءه مساء اليوم على إستئناف العملية التعليمية في عموم كليات الجامعة ابتداء من يوم الإثنين التاسع من شوال الموافق ٩/ مايو ٢٠٢٢م.

 وثمّن عاليًا الروح المسؤولة لرئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس والزملاء رؤوساء اللجان النقابية في الكليات، وجميع أعضاء هئية التدريس في الجامعة من خلال الإصرار على إستكمال العام الدراسي بكفاءة ونجاح وعدم الاضرار بمصالح أبناءنا الطلبة خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد. وأكد اللقاء على أهمية الوقوف الى جانب اعضاء الهيئة التدريسية وحزمة مطالبهم ومشروعيتها.

وأهاب اللقاء بالاخوة والاخوات عمداء الكليات باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة؛ لتسهيل بدء العملية التدريسية، وكذلك أعضاء الهئية التدريسية والهيئة التدريسية المساعدة ببذل أقصى الجهود لإنجاح العملية التعليمية، والاستفادة  من الأساليب والوسائل والطرق التدريسية التي تساعد وتسهم في تخفيف الأعباء المادية على أبنائنا الطلبة وعلى رأسها نظام التعليم المدمج.

داعيًا الجميع الى استقاء الاخبار والمعلومات التي تصدر عن الجامعة من مصادرها الرسمية.

 صادر عن اللقاء التشاوري الثالث لمجلس جامعة عدن

السبت الموافق ٧/ مايو ٢٠٢٢م.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق