قيادة الحزام الأمني تواصل زياراتها العيدية لمنتسبيها بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادة الحزام الأمني تواصل زياراتها العيدية لمنتسبيها بعدن

يافع نيوز – – خاص.

واصلت القيادة العامة لقوات الحزام الأمني اليوم الاربعاء زياراتها العيدية لمنتسبيها في المواقع والمعسكرات المختلفة في عدن ولحج لليوم الثاني على التوالي ضمن برنامج الزيارات العيدية وفقاً لتوجيهات القائد العام العميد محسن عبدالله الوالي.

وشملت الزيارة مقر قيادتي الحزام بلحج وعدن وقطاعاتها، ومعسكر قوات الاحتياط وسجن بئر أحمد، ومقر حزام حماية المنشآت.

ونقل اركان قوات الحزام الامني العميد جلال الربيعي تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، والقائد العام لقوات الحزام الامني العميد محسن عبدالله الوالي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وشدد العميد جلال الربيعي على ضرورة رفع اليقضة الأمنية الى مستويات متقدمة، وأخذ كافة الأحتياطات، والأنضباط الوظيفي والألتزام الدقيق بالنظام والقانون، محيياً صمود واستبسال قواتنا في المواقع المختلفة.

بدوره أكد العميد عبيد لعرم رئيس العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني، أن مصلحة وأمن المواطنين، وتوفير الطمئنينة والثقة، من أولويات مهام قوات الحزام الأمني التي وجدت من أجل المواطنين بالأول والأساس، داعياً لتعزيز اليقضة، من أجل توفير بيئة مستقرة لمرتادي العاصمة عدن لقضاء إجازة العيد .

إلى ذلك، عبر أفراد قواتنا البواسل عن سعادتهم الغامرة بزيارة قيادتهم، التي بثت روح المعنوية في أنفسهم، شاكرين اهتمام القيادة الدائم بهم.

رافق اركان الحزام الامني خلال الزيارة، العميد عبيد لعرم رئيس عمليات قوات الحزام الأمني، والعميد احمد صالح الوالي مدير مكتب القائد العام ،وعدد من مدراء الادارات ونوابهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق