رئيس عمليات محور أبين يتفقد الوحدات القتالية في المحور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس عمليات محور أبين يتفقد الوحدات القتالية في المحور

يافع نيوز – أبين – خاص.

زار رئيس عمليات محور أبين العقيد محمد قاسم عطوة، صباح اليوم، عدد من الوحدات العسكرية بالمحور، وذلك ضمن برنامج تفقد الجاهزية القتالية والزيارة العيدية للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل العقيد عطوة خلال الزيارة التهاني والتبريكات لقيادة وأفراد الوحدات العسكرية في المحور بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشيداً بالانضباط والروح المعنوية العالية التي تتمتع بها تلك الوحدات التي تُعد نموذج بارز للقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين.

وأشاد العقيد عطوة بالأنضباط والربط العسكري بتلك الوحدات حيث يدل على مدى حرص القوات المسلحة الجنوبية.

على حماية قضيتها ويقضتها العالية، مشدداً على ضرورة رفع درجة اليقضة العالية والجاهزية والأستعداد القتالي.

بدورهم رحب قادة الوحدات العسكرية بمحور أبين برئيس عمليات محور أبين والوفد المرافق معه، شاكراً لهم هذه الزيارة العيدية، ونقل من خلالهم تحيات ضباط وأفراد محور أبين إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وإلى قيادة محور أبين، مشيرين أنهم في جاهزية عالية لتنفيذ أي أوامر في أي زمان ومكان.

وكان في استقبال قيادة محور أبين، قائد اللواء الثالث مشاه العميد أكرم الحنشي، والعقيد علي ناصر المعكر قائد اللواء الرابع مشاه، وقائد مكافحة الإرهاب في دلتا أبين، العقيد حيدرة السيد.

رافق رئيس عمليات محور أبين، كلا من نائب رئيس عمليات المحور، العقيد علي البدح، وركن فني محور ابين عبدالله اليزيدي وركن تسليح المحور محمود الردفاني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق