وزير الاتصالات يؤكد المضي نحو توسيع خدمات”عدن نت”لتشمل المحافظات المحررة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير الاتصالات يؤكد المضي نحو توسيع خدمات” نت”لتشمل المحافظات المحررة

يافع نيوز – عدن – خاص.

تواصل الفرق الهندسية بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، اعمال تركيب ابراج شبكة الانترنت الجيل الرابع من شركة “عدن نت”، في عدد من المحافظات المحررة.

وحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، قيادة شركة عدن نت والعاملين من بذل اقصى جهودهم وتكثيف العمل في استكمال اجراء تركيب ابراج شبكة الجيل الرابع 4G، والتي تشمل محافظات ابين ولحج وحضرموت الساحل و الوادي وشبوة بالإضافة الى بعض المدن ومنها المخا في محافظة ،باسرع وقت وفق الخطة المزمنة المعدة لذلك،بما يمكنها من تغطية الاحتياجات المتزايدة لخدمات الاتصالات والإنترنت لمختلف القطاعات والاعمال والمواطنين.

واكد الدكتور العوج، خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم، بمدير شركة عدن نت المهندس منصور الوليدي،للاطلاع والوقوف امام سير العمل الجاري تنفيذه لتركيب ابراج شبكات الجيل الرابع من “عدن نت” في عدة محافظات محررة،مضي الوزارة من تطوير وتوسيع خدمات شركة عدن نت لمواكبة التطورات المتسارعة في مجال الاتصالات والانترنت،والعمل الجاد لمعالجة الصعوبات التي رافقت المرحلة الماضية، بما يتوافق مع توجهات القيادة العليا للمجلس الرئاسي وخطط الحكومة، في رؤيتهم لتنمية وتحديث هذا القطاع الحيوي الهام.

واشاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات،جهود دولة الامارات العربية المتحدة لقطاع الاتصالات وخاصة شركة عدن نت،معبراً عن شكره وتقديره العالي لقيادة وحكومة دولة الامارات على الدعم الدائم والمساهمة بتوسعة شبكة عدن نت للانترنت ،مجدداً التاكيد أن مشروع عدن نت يتوسع بفعل جهود الوزارة وإدارة المشروع وضخ التمويل اللازم لما من شانه تلبية احتياجات المواطنين في مختلف المحافظات.

من جانبه، اوضح مدير شركة عدن المهندس الوليدي ،أن جهود الشركة حالياً تصب في توسيع نطاق انشطتها وخدماتهاحيث تضع أولوياتها خدمة المواطن،مشيراً إلى إن المرحلة الثانية ستشمل ما تبقى من المحافظات المحررة.

وثمن الوليدي، متابعةمعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج وتواصله المستمر للإشراف على مستوى انجاز مشاريع التطوير والتوسعة مما يشكل حافزاً للعاملين بسرعة انجاز المشروع وفقا للبرنامج الزمني المحدد له.

* إعلام الوزارة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق