الرئيس الزُبيدي يجري اتصالا هاتفيا باسرة الدكتورة ميداء الفضلي ويعزيهم بوفاتها في الحادث المروري الأليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يجري اتصالا هاتفيا باسرة الدكتورة ميداء الفضلي ويعزيهم بوفاتها في الحادث المروري الأليم

يافع نيوز – – خاص.

أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، مساء اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا بالأخوين حسام عبدالله ناصر عبودة الفضلي، وأحمد عبدالله ناصر عبودة الفضلي، عزاهم من خلاله، بوفاة شقيقتهم الدكتورة ميداء عبدالله ناصر عبودة الفضلي في الحادث المروري الأليم الذي تعرضت له يوم أمس في العاصمة عدن.

وعبر الرئيس القائد في اتصاله عن بالغ حزنه لأسرة الدكتورة ميداء، ناقلا تعازيه ومواساته لأهلها وذويها وكل أقاربها ولمنتسبي القطاع الأكاديمي في جامعة عدن كافة بمصابهم الجلل.

وأكد الرئيس الزُبيدي في الاتصال، عِظم الخسارة التي مُني بها القطاع الأكاديمي والحقوقي في العاصمة عدن، والجنوب عامة، بهذا الرحيل المفاجئ لأحد أبرز كوادره، وكفاءاته، مشيدا في السياق بما قدمته الفقيدة من اسهامات فاعلة في الاجتماعات التحضيرية لإشهار اتحاد الحقوقيين الجنوبيين التي رعاها المجلس الانتقالي الجنوبي.

وابتهل الرئيس القائد في ختام اتصاله، إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

ومن جانبهما، عبرا شقيقا الفقيدة عن خالص شكرهما وتقديرهما للرئيس الزُبيدي على هذا الاتصال وتقديم العزاء لأسرة الفقيدة، سائلين المولى عز وجل بأن يتغمدها بواسع رحمته وغفرانه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق