ضبط منظومات وأجهزة اتصالات لاسلكية بإمكانها اختراق أجهزة الاتصالات الأمنية في ميناء عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضبط منظومات وأجهزة اتصالات لاسلكية بإمكانها اختراق أجهزة الاتصالات الأمنية في ميناء

يافع نيوز – عدن – خاص.

تمكنت شرطة المنطقة الحرة م/عدن، بقيادة مديرها العام  العميد/عبد السلام العمري ونائبة النقيب زكي الزعلي، ضبط كمية ضخمة من منظومات اتصالات واجهزة لاسلكي، يخترق أجهزة الاتصالات الأمنية تم الضبط صباح يوم الخميس، في ميناء الحاويات بعدن.

وحسب مركز إعلام المنطقة الحرة فقد تم ضبط كمية، عدد 6 سته من منظومات الاتصالات، وعدد 800 بطاريات خاصه لاجهزة اللاسلكي، وعدد 190 من أجهزة اللاسلكي ” satblx ” ذات تردد طيفي أكثر من 25000 ميجا هيرتز والمحظورة طبقا لقانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 لخطورتها على الأمن القومي.

وحسب المصدر فإن الأجهزة المضبوطة يمكنها اختراق أجهزة الاتصالات الخاصة بالأجهزة الأمنية، تم ضبطها في حاوية تجارية تتبع التاجر (ح،س.ص).

من جانبها شرطة المنطقة الحرة اكدت عبر منصة وسائل الاعلام المرئي انها لن تتساهل او تتهاون مع اي مهرب او تاجر يساعد المهربين تحت اي اطار كان فانها ستتعامل بكل حزم وعزم حسب النظم المشروعة والطرق القانونية لتحقيق الامن والاستقرار ولحفظ الوطن من مخاطر  الممنوعات المهربة بمختلف انواعها والتي من خلالها تؤثر على صحة المواطن او سلامة الامن القومي  من اي جانب او مخاطر وشيكة تسببها الشبكات المحلية والدولية التي تسعى بشت الطرق لإدخال الممنوعات الى الوطن.

هذا ووجه مدير عام شرطة المنطقة الحرة العمري   بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع ضباط وافراد الشرطة الذين  يعملون  بواجبهم  الامني على اتم الاستعداد، ليلا نهارا من دون كلل او ملل والمعنويات عالية واليقضة الامنية في وتيرة عالية رغم شحت الامكانيات التي تواجهنا في مهامنا الا ان العيون الساهرة  تقوم بدور إيجابي في حفظ الامن والمحافظة على سلامة المواطنين والوطن من الممنوعات الخطرة المهربة عبر المنافذ البحرية هولا هم العيون الساهرة لشرطة المنطقة الحرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق