مسيرة ومهرجان حاشد لإنتقالي المسيمير دعماً للهبة الحضرمية والمطالبة بتنفيذ اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

شهدت مديرية المسيمير، صباح اليوم الخميس، مسيرة ومهرجانا جماهيرا حاشدا نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج، دعماً للهبة الشعبية والمطالبة بخروج قوات المنطقة الأولى من محافظة .

وفي المسيرة الذي حضرها المئات من ابناء مديرية المسيمير، ردد المشاركون هتافات مؤيدة للهبة الشعبية الثانية لابناء حضرموت والمطالبة بخروج القوات الإخوانية التابعة للمنطقة العسكرية الاولى من وادي حضرموت ومحافظة ، ثم طاف المتظاهرون بالمسيرة الشارع الرئيسي حاملين اعلام دولة وصور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ولافتات تعبٌر عن الفعالية .

ثم واصل المتظاهرون المسيرة الراجلة التي جابت الشارع العام للمدينة وصولاً امام مقر شرطة المديرية والعودة إلى وسط الشارع العام امام فرزة المسيمير، والاحتشاد في مهرجانا جماهيرا حاشدا، ردد خلاله المشاركون الهتافات الثورية التي تؤكد السير قدماً نحو تحقيق الهدف المنشود في إستعادة دولة الجنوب كامل السيادة .

 كما القيت في المهرجان الحاشد العديد من الكلمات والقصائد الشعرية، ابرزها كلمات حماسية القاها مدير الإدارة السياسية بإنتقالي المديرية، ومدير الإدارة الجماهيرية، نالت اعجاب الحاضرين .

وفي ختام المهرجان ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي البيان الختامي الصادر عن الفعالية، الذي أكد على الأتي:

1- يعلن ابناء مديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج عن تأييدهم الكامل والمطلق للهبة الشعبية الثانية لأبناء حضرموت.

2- طالب البيان تنفيذ ماتبقى من مضامين بنود .

3- يشيد البيان بالانتصارات التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية والمقاومة من ابناء تحرير كامل مديريات محافظة شبوة وتأمين حدودها مع المناطق اليمنية.

4- يطالب البيان خروج القوات المتواجدة في وادي حضرموت والمهرة التابعة للمنطقة العسكرية الأولى والتوجه بها لجبهات القتال لمواجهة مليشيات في المناطق والمحافظات اليمنية، وفقاً لاتفاق الرياض .

 5- يطالب البيان عودة كامل اعضاء حكومة المناصفة للعاصمة لتأدية مهامها الخدمية وحلحلت الاوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطن الجنوبي، وتحسين صرف العملة المحلية واستقرارها .

6- يطالب البيان حكومة المناصفة صرف رواتب العسكريين الجنوبيين .

7- يدين البيان ويستنكر العمليات الإرهابية التي تقوم بها المليشيات الحوثية الإرهابية وأستهدافها دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية، والتخادم الحوثي الإخواني المدعوم ايرانيا يزعزع امن واستقرار المنطقة.

8- نعاهد شعبنا الجنوبي العظيم وقيادتة السياسية والشهداء والجرحى بإننا لن نتخلى عن الثوابت الوطنية التي ضحى من اجلها شهداءنا الابرار .

عاش الشعب الجنوبي حراً ابياً عاشت الثورة الجنوبية ..

الرحمه للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، والحرية للمعتقلين .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق