سياسيون جنوبيون يطالبون بتصنيف ميلشيا الحوثي منظمة إرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سياسيون جنوبيون يطالبون بتصنيف منظمة إرهابية

يافع نيوز –

طالب سياسيون ونشطاء جنوبيين المجتمع الدولي بأهمية تصنيف ، المدعومة إيرانيًا، كمنظمة إرهابية نظرًا لاعمالها الإرهابية الدائمة التي تستهدف أمن واستقرار المنطقة العربية، والدولية ككل.

جاء ذلك خلال اطلاق السياسيون الجنوبيون هاشتاج #تصنيف_الحوثي_ارهابي مساء اليوم الخميس  20 يناير / كانون ثاني 2022م، عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقالوا إن الحوثي وإيران وبعض الدول التي تدعم الإخوان لن ينجحوا في فرض اجندتهم على العربي من خلال التهديد بصواريخ الحوثي، مؤكدين أن استعمال الحوثي للدرونز وصواريخ كروز لن يؤدي إلى قلب المعادلات لصالح إيران، حد وصفهم.

وأضافوا: “نطالب كافة الدول العربية والأجنبية وشعوبها بإعلان تضامن شعبي لدعم تصنيف الحوثي إرهابي”، مؤكدين أن ميلشيا الحوثي هي من تقف وراء الأزمة الإنسانية والطبية والمعيشية.

وأكد السياسيون الجنوبيون أن ميلشيا الإخوان تستغل إرهاب الحوثي كي تحتمي بهذه الجماعة، وتنشر إرهابهم وفكرهم المتطرف”.

وجاءت مطالبات السياسيون الجنوبيون قبل ساعات من لقاء الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي مع قناة الحدث، والذي طالب بصراحة بتصنيف ميلشيا الحوثي كمنظمة إرهابية، وباسرع وقت.

 السياسيون الجنوبيون دعوا كافة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج  #تصنيف_الحوثي_ارهابي لإيصال الرسالة إلى المجتمعين العربي والدولي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق