في بادرة تجسد التلاحم الجنوبي.. أبناء ميفعة ورضوم بشبوة يسلمون جرحى العمالقة دعما مجتمعيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في بادرة تجسد التلاحم الجنوبي.. أبناء ميفعة ورضوم بشبوة يسلمون جرحى العمالقة دعما مجتمعيا

يافع نيوز – – خاص.

وصلت إلى مدينة عتق بمحافظة شبوة صباح اليوم قافلة الدعم المجتمعي المقدمة من أبناء مديرية ميفعة لجرحى القوات المسلحة الجنوبية من قوات العمالقة والمقاومة.

وتقدم موكب ابناء المديرية كلا من الشيخ صالح العاقل بن رشيد والشيخ عادل العاقل باعوضة و نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي ميفعة صالح هادي باديان  وعدد من القيادات الانتقالية بالمحافظة والمديرية والشخصيات الاجتماعية، حيث قاموا بزيارة عدد من مستشفيات مدينة عتق للاطلاع على حالة الجرحى ، وتقديم المعونات المالية لهم يدا بيد.

وثمن أبناء ميفعة  الموقف البطولي لجرحى الحرب من العمالقة والمقاومة في تحرير اراضي شبوة من دنس الاحتلال ، مترحمين على أرواح الشهداء ، سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الاعلى من الجنة ، وان يشفي الجرحى .

ومن جانبهم شكر جرحى قوات العمالقة أبناء مديرية ميفعة على هذه الوقفة التضامنية الأخوية التي تعكس تلاحم أبناء وترابطهم كجسد واحد.

في ذات السياق ، وصلت اليوم إلى مدينة عتق قافلة أبناء مديرية رضوم لدعم ابطال جبهات بيحان من ألوية العمالقة والمقاومة الجنوبية.

وبهذا الصدد قام الأخوة خالد منصور السليماني عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وأحمد عمر بامعبد مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي المحافظة ويسلم القشعوري رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية رضوم ومحمد حميد الكربي عضو القيادة المحلية لانتقالي المحافظة بتسليم المبالغ المالية إلى جرحى الحرب أبطال القوات المسلحة الجنوبية من قوات العمالقة والمقاومة  في مستشفيات عتق . كما طمأنوا على أوضاع الجرحى وأحوالهم ، متمنين للجرحى الصحة والسلامة ، فيما عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لأبناء مديرية رضوم عامة على ما قدموه من دعم يجسد التلاحم والتضامن الجنوبي.

وفي تصريح صحفي ثمن  عضو الجمعية الوطنية الاخ خالد منصور السليماني تثمينا عاليا المآثر  البطولية لابطال العمالقة  في تصديهم ودحرهم لمليشيات الحوثي ، وتحرير مديريات بيحان ، موضحا أن الدعم المقدم من أبناء مديرية رضوم هو مساهمة مجتمعية تبناها المجلس الانتقالي بالمديرية بتجميع مبالغ مالية من أبناء المديرية لدعم اخواننا جرحى الحرب من قوات العمالقة الجنوبية والمقاومة ، معبرا عن شكره وتقديره لكل من ساهم وشارك في حملة جمع التبرعات.

* شبوة / إعلام المجلس.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق