وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يلتقي وكيل محافظة لحج اللواء البكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يلتقي وكيل محافظة اللواء البكري

يافع نيوز – – خاص.

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بمكتبه صباح اليوم بالعاصمة عدن اللواء ركن صالح احمد البكري وكيل أول محافظة لحج.

وخلال اللقاء تم استعراض الاعمال الاغاثية والإنسانية التي تقدم لمحافظة لحج، حيث اوضح الوزير الزعوري بأن محافظة لحج تقع ضمن اولويات اهتمام الوزارة كون معظم سكانها يواجهون صعوبات معيشية جمة علاوة أنها احد محافظات التماس والحرب مع ونزوح الآلاف مما زاد من اعباء السكان، المجتمع المضيف..مؤكدا معاليه انه وجه الكثير من المنظمات والمؤسسات الإنسانية الى إغاثة مواطنينا بلحج وتسيير القوافل الإغاثية والصحية وتبني  مشاريع تنموية وتعليمية مستدامة. منوها ان المستقبل سيكون واعدا بالخير بإذن الله.

من جهته ثمن اللواء الركن صالح البكري الجود والنجاحات التي حققتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة منذ تولي قيادتها معالي الدكتور محمد الزعوري.. حيث اصبحت الوزارة مرتبطة بحياة الناس وتلامس حياتهم اليومية وتعبر عن حالهم وتعمل على تحقيق سبل العيش لهم من خلال دعوة وتوجيه المنظمات الإنسانية والإغاثية في تحمل مسؤوليتها في تقديم العون والمساعدة لملايين الأسر المحتاجة.. لافتا ان محافظة لحج بمديرياتها المتباعدة بحاجة الى مزيد من الاعمال الإغاثية من قبل المنظمات والمؤسسات الداعمة والعمل على توزيع انشطتها وبرامجها على مختلف المديريات.. ناقلا في نهاية اللقاء تحيات وشكر وثناء مواطني محافظة لحج لمعالي الوزير على ما قدمه للمحافظة وشاكرا له لقاءه.. سائلاً المولى عز وجل ان يوفقه في جميع اعماله ويمتعه بالصحة والعافية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق