اللواء الخامس يوضح حول مقتل امرأة في نقطة تفتيش بردفـان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء الخامس يوضح حول مقتل امرأة في نقطة تفتيش بردفـان

يافع نيوز – ردفان – خاص.

أوضحت قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد أن الجندي المتسبب في قتل أمراة عن طريق الخطأ في نقطة تفتيش تم إيداعه السجن العسكري بردفـان.

ووجهت قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد عقب استلام البلاغ العملياتي بالحادثة مباشرة بإيداع الجندي المتسبب بالحادثة السجن للتحقيق معه لتأخذ الإجراءات القانونية مجراها.

وأوضح اللواء الخامس بأن الجندي طلب من سائق الباص الوقوف في نقطة التفتيش لكنه رفض الوقوف وقام الجندي بإطلاق نار تحذيري وعن طريق الخطأ أختارت الرصاصة هذه المرأة العشرينية وأودت بحياتها رحمة الله عليها.

وأكد بأن ماحدث تصرف فردي وسينال الجندي جزاءه وأننا لن نسمح بهذه التصرفات التي أوجعت قلوبنا جميعاً فـالمصاب واحد وجسدنا واحد والدم الردفاني واليافعي واحد وكل لحمة واحدة ، مؤكدين للجميع بأن اللواء الخامس دعم وإسناد حريص كل الحرص على أرواح الناس وحمايتهم وثبيت الأمن والأستقرار والسكينة العامة.

وقال بأن الجندي من منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية في الجنوب والخطأ قد حصل والمتسبب تم إيداعه السجن ، لهذا ندعو مثيري الفتن بأن يكفو عن حرف مسار هذه الحادثة وتحويلها إلى مشكلة مناطقية فهذا أمر غير مقبول ولن نكون إلا مع الحق دائماً وابداً ولا مكان لمثيري الفتن والتفرقة بين الأخوة في يافع وردفان.

وأشار إلى أن القائد مختار النوبي طمئأن بعض أولياء الدم أثناء جلوسهم معه هذا المساء في ردفـان بان الإجراءات القانونية ستأخذ مجراها وأكدوا في اتصال هاتفي بأنهم سيأتون إلى القائد مختار النوبي بشأن هذه الحادثة التي سيتم التحقيق فيها قانونياً.

*صادر عن اللواء الخامس دعم وإسناد ردفـان*


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق