تهنئة للباحث محمد قائد الشعبي بحصوله على درجة الدكتوراه في الذكاء الإقتصادي من جامعة الجزائر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تهنئة للباحث محمد قائد الشعبي بحصوله على درجة الدكتوراه في الذكاء الإقتصادي من جامعة الجزائر

يافع نيوز – .

يطيب لنا أن نرفع أجمل التهاني والتبريكات إلى الأخ الغالي والمتميز  المهندس الدكتور “محمد قائد نعمان الشعبي”بعد حصده درجة الدكتواره بتقدير عام ممتاز / مشرف جداّ – في الذكاء الإقتصادي ونظم المعلومات من جامعة الجزائر 3، كلية العلوم الإقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير ،وهي أعلى درجة تمنحها الجامعات الجزائرية.

وذلك في دفاعه ومناقشته العلنية الخميس الماضي الموافق 13 من يناير 2022م، عن أطروحة الدكتوراه الموسومة بعنوان كفاءة نظم المعلومات المالية وأثرها على إتخاذ القرار في الإجهزة الحكومية (( دراسة حالة وزارة المالية اليمنية مع مقاربة دولية للتجربة الاردنية  – الجزائرية)) .

وتكونت لجنة المناقشة من أ.د بن موسى كمال رئيسًا، أ.د كيسرى مقررًا، وعضوية أ.د كرماني هدى، أ.د بوزيدة حميد، أ.د منصوري الزين، وأ. د محفوظي فؤاد، مشيدة بعمق ورصانة الأطروحة وبأسلوب الباحث في كتابتها، وتناولها حالات لم يتطرق اليها الكثيرين، واعتبروها إضافةً علمية للمكتبة العربية، واعطائه المرتبة العليا في التقييم للاطروحات بجامعة الجزائر ،ومنحة درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز / مشرف جداّ ،وسط حضور جمع لفيف من الاصدقاء والمهتمين والباحثين وطلاب الدراسات العليا.

وكان الدكتور محمد قائد الشعبي قد حصد مراتب الشرف العليا ودرجات الإمتياز طيلة مسيرته التعليمية والأكاديمية، وقبل سنوات أنهى درجتي البكلوريوس في “تكنولوجيا الحاسوب” ومن ثم الماجستير في “نظم المعلومات ” بتفوق عالي من العاصمة الأردنية ، وهاهو اليوم يحصد نجاحا إضافيًا أكبر في مسيرته العلمية بنيلة درجة الدكتواره بإمتياز مع مرتبه الشرف العليا من جامعة الجزائر 3 .

من الأعماق نقول مليار مبارك هذا الأستحقاق الأكاديمي المشرف للدكتور الغالي المبدع والمتفوق دوماً “محمد قائد نعمان الشعبي” أبو علا ومزيدًا من النجاحات والتفوق في مسيرتك العلمية والعملية بإذن الله .

الأكثر فرحًا : أ.د أحمد سيف الشعبي، ماهر الشعبي،علي سيف الشعبي، م. علوان سيف الشعبي، د.إياد أحمد الشعبي، م. خلدون علوان، وحيد قائد نعمان، د. محمد ردمان علي ، د.خالد سعيد ثابت، د.انور حسن ناشر، عبدالعزيز المنصوب، محمد يوسف الفقية، عبدالعزيز الأصنج، محمد سعيد الشعبي،ومحمد عثمان الباشا، وكافة الأهل والأصدقاء وأبناء الصبيحة عامة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق