قيادات انتقالي شبوة تتفقد جرحى ألوية العمالقة في مستشفى عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادات انتقالي تتفقد جرحى ألوية العمالقة في مستشفى عتق

يافع نيوز – عتق – خاص.

ضمن اهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بأحوال جرحى القوات المسلحة الجنوبية المتمثلة بقوات العمالقة والمقاومة ،  قام كلا من مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية الاستاذ مهدي سالمين الخليفي ومدير مكتب رئيس القيادة المحلية الدكتور سالم احمد المرزقي و نائب مدير إدارة الشهداء والجرحى الاستاذ محمد عمر باقطيان  بزيارة تفقدية لجرحى الوية العمالقة والمقاومة بمستشفى عتق العام .

وفي الزيارة اطمأنت قيادة الهيئة التنفيذية على أحوال الجرحى ، معربين عن استعداد قيادة انتقالي المحافظة لمواصلة الدعم للجرحى لتذليل الصعوبات وتسهيل علاجهم وسفرهم ، متمنين لهم دوام الصحة والسلامة والعافية .

وأشاد الخليفي والمرزقي وباقطيان  بالبطولات والتضحيات التي سطرها هؤلاء الأبطال والتي كانت أساس تحرير شبوة من المليشيات الحوثية،  واستمعوا من  الطواقم الطبية المكلفه من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة على الاوضاع الصحية للجرحى، وحثهم على إيلائهم الرعاية الطبية اللازمة.

ومن جهتهم عبر جرحى الوية العمالقة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس  الانتقالي بالمحافظة ، لما أولتهم من اهتمام ومتابعة لحالاتهم والاطمئنان على أحوالهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات انتقالي شبوة تتفقد جرحى ألوية العمالقة في مستشفى عتق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق