الشيخ الجابري: الهبة الحضرمية مستمرة والقادم خطوات تصعيدية أكبر لانتزاع حقوقها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشيخ الجابري: الهبة الحضرمية مستمرة والقادم خطوات تصعيدية أكبر لانتزاع حقوقها

يافع نيوز – – خاص.

التقى رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو)، الشيخ حسن بن سعيد الجابري، اليوم السبت 15 يناير 2022م، بوفد من الاكاديميين الممثلين جامعات حضرموت، ووفد من ممثلي النقابات بالمحافظة بمنطقة الردود مديرية تريم حضرموت.

وخلال اللقاء استمعت لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، للوفود التي أتت من ساحل ووادي حضرموت والممثلة عن النقابات بالمحافظة وكذا الاكاديميين والدكاترة الممثلين عن جامعات حضرموت، المؤكدة تضامنها مع الهبة الحضرمية بقيادة الشيخ حسن الجابري.

وأكدت الوفود على تأييدها للخطوات التصعيدية، واضعةً على طاولة لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، عدة اقتراحات وآراء عن سير عملية التصعيد ليكون لها تأثير أكثر وضغط أكبر لتحقيق مطالب أبناء حضرموت وانتزاع الحقوق كاملة التي جاءت لأجلها الهبة الحضرمية.

بدوره رحب الشيخ الجابري بالوفود التي أعلنت تأييدها للهبة الحضرمية وانضمامها، مشيراً بضرورة التنسيق بين جميع مكونات المجتمع الحضرمي لانتزاع الحقوق وتمكين أبناء حضرموت من إدارة محافظتهم.

وقال الجابري، إننا في لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) يهمنا اجتماع جميع أبناء حضرموت تحت مطالب المحافظة وانتزاع حقوقها، وإننا كلجنة مرحبين بكل أبناء حضرموت بجميع أطيافهم للاجتماع تحت هدف واحد وهو حقوق حضرموت وانتزاعها، معلناً بأن الفترة المقبلة قادمة على خطوات تصعيدية أكبر لانتزاع الحقوق.

ودعا الجابري جميع أبناء حضرموت للصمود والوقوف خلف قيادة الهبة الحضرمية لانتزاع حقوق المحافظة، وعدم الانجرار خلف الدعوات المشبوهة التي تسعى لضياع حقوق المحافظة، منوهاً بأن حضرموت اليوم لن تكون ضحية للمخربين بل هي قادمة على مرحلة استحقاقات وتمكين أبناء المحافظة من إدارة محافظتهم بكل مفاصلها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ الجابري: الهبة الحضرمية مستمرة والقادم خطوات تصعيدية أكبر لانتزاع حقوقها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق