أزمة غاز خانقث.في العاصمة عدن تجعل محافظ عدن امام مسؤولية وطنية تجاه الشعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أزمة غاز خانقث.في العاصمة تجعل محافظ عدن امام مسؤولية وطنية تجاه الشعب

 

يافع نيوز – العاصمة عدن:

لا تزال العاصمة عدن تعيش ازمة غاز الطبخ في عدد من المديريات وسط الاهمال الجاري تجاه هذه الازمة التي تلحقها تباعا ازمة مشتقات نفطية.

وتعيش العاصمة عدن ازمات خدمية مفتعلة.. حيث عادت ازمات المشتقات النفطية وكذا ازمة الغاز وقبلها عودة تدهور خدمة الكهرباء رغم فصل الشتاء.

 

ودعا سكان وناشطون في العاصمة عدن قيادة العاصمة ومحافظها المحافظ احمد حامد لملس بضرورة انهاء ازمة الغاز وازمات المشتقات النفطية واعادة العمل من اجل الخدمات التي لا تزال منهارة.

 

ويعتبر مراقبون ان الازمات الحاصلة في العاصمة عدن مفتعلة ومخطط لها ضمن سياسات ما تسمى اليمنية والقوى اليمنية الشمالية لاستهداف العاصمة عدن وسكانها الذين يعيشون ازمات متتالية وازمة اقتصادية كارثية.

ويعتقد المراقبين انه لابد من سيطرة المجلس الانتقالي على كل المؤسسات السيادية والايرادية والخدمية لاعادة تشغيلها بما يخدم العاصمة عدن وسكانها والمحافظات المجاورة.

داعين العربي ممثلا بالسعودية والامارات للقيام بواجباتهم الانسانية والخدمية تجاه محافظات المحررة وفي مقدمتها العاصمة.ع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أزمة غاز خانقث.في العاصمة عدن تجعل محافظ عدن امام مسؤولية وطنية تجاه الشعب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق