ضبط خلية تخريبية في عدن تتبع قائد لواء إخواني وبحوزتها كمية كبيرة من المتفجرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضبط خلية تخريبية في تتبع قائد لواء إخواني وبحوزتها كمية كبيرة من المتفجرات

يافع نيوز – درع .

القت الأجهزة الأمنية بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن القبض على خلية تخريبية في المديرية إلى جانب ضبط كمية كبيرة من المتفجرات في أحد الأوكار التابعة لها.

وأكد قائد شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني أن الشرطة القت القبض على خلية تخريبية مكونة من 6 أشخاص تابعة للمدعو أمجد خالد قائد لواء النقل عقب عملية تحر واسعة للأجهزة الأمنية بالمديرية.

وأضاف الذرحاني بأن الخلية أعترفت بلتقيها الدعم المباشر من قبل قائد لواء النقل التابع لمليشيات الإخوان الإرهابية وحيازتها كمية كبيرة من العبوات الناسفة والقذائف والمتفجرات والتي كانت مجهزة لتنفيذ عمليات تخريبية وإرهابية في العاصمة عدن قبل أن تقوم الأجهزة الأمنية بمداهمة أحد المخابئ وضبط المتفجرات والقنابل اليدوية وتفكيكها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت خلال الفترة الماضية العديد من منتسبي لواء النقل والمقربين من المدعو أمجد خالد متورطين بقضايا زعزعة الأمن والاستقرار في مديرية دار سعد والعاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضبط خلية تخريبية في عدن تتبع قائد لواء إخواني وبحوزتها كمية كبيرة من المتفجرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق