وزير النقل يتفقد أعمال التأهيل لمبنى الوزارة والهيئة العامة للشؤون البحرية وفرعها بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير النقل يتفقد أعمال التأهيل لمبنى الوزارة والهيئة العامة للشؤون البحرية وفرعها بعدن

يافع نيوز – – خاص.

تفقد وزير النقل الدكتور “عبدالسلام صالح حُميد، اليوم، سير أعمال إعادة التأهيل والصيانة الجارية لمشروع مبنى الوزارة القديم الكائن بمديرية التواهي بجوار مبنى مؤسسة موانىء خليج عدن بالعاصمة عدن.

وتجول الدكتور عبدالسلام حُميد بإدارات واقسام المبنى مطلعاً على الأعمال الإنشائية والترميمات القائمة من قبل الجهة المنفذة، ومستمعاً من مشرف المشروع المهندس “صالح الخلاقي” إلى شرح حول سير العمل لتأهيل المبنى ونسبة الإنجاز والاحتياجات والمستلزمات الخاصة بالتجهيز والتأثيت التي يتطلبه المبنى.

وأكد وزير النقل على ضرورة إستكمال كافة التجهيزات الكفيلة لإنجاز المشروع بأسرع وقت وبدء مباشرة العمل بمبنى الوزارة الجديد خلال هذا العام..مشدداً حرص الوزارة واهتمامها بتأهيل المباني التابعة لها التي تعرضت للإهمال في السنوات الماضية والاستفادة منها لتقليص نفقات موازنة الاستئجار للمباني وهدر المال العام.

وأوعز الدكتور عبدالسلام حُميد، بتقديم الدعم اللوجستي والفني الكامل والتسهيلات اللازمة لإنجاز مثل هذه المشاريع الخاصة بتأهيل وترميم مؤسسات وهيئات وزارة النقل بأفضل المواصفات الفنية المطلوبة..مشيرآ إلى أن تحديث مباني وزارة النقل يأتي في إطار الخطة التي تم اعتمادها مطلع العام ٢٠٢١م ويجري العمل على تنفيذها خلال العام الجديد.. مثنيآ على الدعم المقدم للصيانة والترميم من قبل مؤسسة موانئ خليج عدن وإشرافها المباشر على سير أعمال الصيانة.

كما اطلع وزير النقل،اليوم، برفقة وكيل الوزارة لقطاع الشؤون البحرية والموانئ القبطان “علي الصبحي”، على سير العمل بالهيئة العامة للشؤون البحرية، متلمساً الصعوبات التي تعاني منها الهيئة والجهود التي قامت بها الوزارة في المراحل السابقة لتعزيز دور الهيئة بهدف الارتقاء بخدماتها في حماية الملاحة البحرية في المياه اليمنية.

كما تعرف على نشاط فرع الهيئة العامة للشؤون البحرية بعدن، و مستوى الخدمات المقدمة بالفرع واحتياجاته من صيانة وتأهيل للزوارق البحرية، حاثاً الجميع إلى تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يكفل الارتقاء بمستوى الخدمات الملاحية البحرية التي تقدمها الهيئة للشركات الملاحية.

رافقة خلال الزيارات التفقدية مدير عام مكتب الوزير بسام المفلحي والسكرتير الخاص للوزير أنور عبدالسلام.

* عدن/إعلام الوزارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير النقل يتفقد أعمال التأهيل لمبنى الوزارة والهيئة العامة للشؤون البحرية وفرعها بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق