محافظ شبوة يستقبل الشيخ خالد ديان والقائد حسن الطفي المفرج عنه من سجون مليشيات الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يستقبل الشيخ خالد ديان والقائد حسن الطفي المفرج عنه من سجون مليشيات الإخوان

يافع نيوز – شبوة – خاص.

استقبل محافظ شبوة الشيخ عوض محمد العولقي، الشيخ العميد خالد ديان والقائد حسن الطفي بعد إطلاق سراحه مع رفيقه حسين اليزيدي من سجون وسجون قوات الأمن الخاصة بعد سبعة أشهر من الاعتقال.

واطمئن المحافظ على صحة القائد حسن الطفي مؤكداً أن قضايا المعتقلين سياسياً كانت على رأس أولوياته فور توليه منصبه.

وناقش اللقاء الجهود المبذولة في متابعة قضايا بقية المعتقلين سياسياً ممن لم يثبت بحقهم قضايا جنائية، وكان اعتقالهم على ذمة مواقفهم السياسية، إضافة إلى تناول اللقاء أهمية وحدة الصف، وتوحيد الجهود إزاء العديد من القضايا ذات الصلة.

بدوره عبر الشيخ خالد ديان عن بالغ شكره لمحافظ شبوة الشيخ عوض العولقي، على جهوده في إطلاق سراح المعتقلين، وتوجيهاته التي كانت واضحة فور توليه منصبه في إطلاق كل المعتقلين سياسياً، مؤكداً أن سلطته أبدت تعاطياً مثالياً في هذا الجانب، ومثنياً على جهوده المجتمعية التي حظيت بترحاب وتأييد أبناء المحافظة.

وأشاد الشيخ ديان بما لمسه في المحافظ من تقدير للظروف التي تتطلب توحيد الصفوف، والنأي عن الخلافات وكل ما من شأنه أن يعيق وحدة الموقف في مواجهة الخطر المتربص بنا جميعاً والمتمثل في .

وكان وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق قد أقام مأدبة غداء على شرف الشيخ خالد ديان والقائد حسن الطفي، حضرها مدير أمن عتق علي عامر الخليفي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق