ناشطون قوات العمالقة الجنوبية تحمي الأمن القومي العربي  

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناشطون قوات العمالقة الجنوبية تحمي الأمن القومي العربي  

 

يافع نيوز – خاص 

قال ناشطون ان قوات العمالقة الجنوبية ساهمت في حماية الامن القومي العربي من خلال قطع يد ايران عن منطقة باب المندب وأجزاء كبيرة من الساحل الغربي، وهو ما منع ايران عن طريق ادواتها وحزب الله من السيطرة على المعبر المائي المهم للعالم. 

وأضافوا ان دور قوات العمالقة لم يقتصر على تأمين باب المندب، بل لهم دور كبير في تطهير المحافظات الجنوبية من عناصر الجماعات الإرهابية وهو ما يساهم في تراجع انتشار الجماعات الإرهابية وتوسعها في ابين وشبوة وعدن ولحج. 

واعتبروا تمدد قوات العمالقة في محافظة يأتي ضمن خطة العربي لتأمين السواحل الجنوبية للجزيرة العربية من أي تواجد للجماعات الإرهابية او التي تتبع ايران. 

الإعلامي ياسر اليافعي قال ان قوات العمالقة اثبتت  انها قادرة على حماية الممرات المائية حيث تمكنت من قطع يد ايران من منطقة باب المندب ووصلت الى ولكن إتفاق السويد اوقفها على مشارف المدينة واليوم تقوم بواجب حماية السواحل الجنوبية لتأمين الممرات المائية ومحاربة الإرهاب. 

وأضاف ان قوات العمالقة ومنذ مرحلة مبكرة من الحرب تولت مهام تـأمين الساحل الغربي وقدمت تضحيات كبيرة لتحريره من أدوات ايران في مليشيا ، وهو ما ساهم في حماية المياه الدولية ومضيق باب المندب من مخاطر القرصنة الحوثية الإيرانية. 

الدكتور صدام عبدالله قال ان استئصال الداء من علاج الاعراض وهذا ما يجب اتباعه في حرب تحرير شبوة لان طرد  الحوثيين لا يكفي طالما بقي من يتخادم معها من المليشيات الاخوانية المتسببة في تسليم الاراض خدمة لأجندتها التقاسمية للثروة ضاربة عرض الحائط في التحالف والامن القومي 

  

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشطون قوات العمالقة الجنوبية تحمي الأمن القومي العربي   في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق