نجاح تحرير بيحان يؤكد أساسية دور المجلس الإنتقالي في تعزيز إستقرار المنطقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجاح تحرير بيحان يؤكد أساسية دور المجلس الإنتقالي في تعزيز إستقرار المنطقة

يافع نيوز – .

أكد نجاح عملية “إعصار ” التي نفذتها قوات العمالقة الجنوبية لتحرير مديريات بيحان شبوة من الإنقلابية، على أن المجلس الإنتقالي الجنوبي كان ومازال لاعباً اساسياً ورئيسياً في تعزيز إستقرار المنطقة وتأمين أن يكون أي تفاوض للحل عادل وشامل ويضمن حقوق جميع الأطراف الوطنية الحريصة على التنمية والازدهار.

فالمجلس الإنتقالي الجنوبي كان له دور كبير في نجاح عملية “إعصار الجنوب” وأسهم في تسريع انهاء اخطر مشروعين متطرفين ليس في الجنوب واليمن بل في المنطقة وقضى على مشروع ميليشيا الإخوان والحوثي في تقاسم السلطة في الجنوب وبقية مناطق .

وعزز المجلس الانتقالي بهذا النجاح التأكيد على أهمية دوره المحوري والأساسي في أي مفاوضات مستقبلية لحل الوضع اليمني، فالوضع بعد تحرير شبوة سيكون بالكامل مختلف عن ما سبق في جانب العمل المشترك بين المجلس الانتقالي والتحالف والمبعوثين الدوليين لكي يكون هناك ضمانات للشعب الجنوبي وكافة القوى المدنية والأحزاب بأنه لا وجود للتطرف والإرهاب في الجنوب او أي منطقة أخرى.

فالإنتقالي عبر قواته وتشكيلاته العسكرية المدربة وبدعم وإسناد من العربي في تطهير المحافظات الجنوبية المحررة من العناصر والتنظيمات المتطرفة كالقاعدة وداعش التي حاول تنظيم الإخوان ممثلاً بفرعه في اليمن حزب إستخدامها لإثارة الفوضى وإظهار تلك المحافظات بإنها غير آمنة خدمة لأهداف الميليشيات الحوثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجاح تحرير بيحان يؤكد أساسية دور المجلس الإنتقالي في تعزيز إستقرار المنطقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق