عاجل.. قوات العمالقة الجنوبية تسيطر على مناطق جديدة في عين بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل.. قوات العمالقة الجنوبية تسيطر على مناطق جديدة في عين بشبوة

يافع نيوز – – درع .

تمكنت قوات ألوية العمالقة الجنوبية مسنودة بدفاع شبوة، مساء اليوم من السيطرة على مناطق جديدة في مديرية عين بمحافظة شبوة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الإرهابية.

وقال مصدر عسكري لـ “درع الجنوب” ان العمالقة مسنودة، بقوة دفاع شبوة والمقاومة، سيطروا على منطقة المجبجب، ومنطقة نجد مرقد وهي ثالث جبهة في مديرية عين تسقط بيد ألوية العمالقة اليوم الأحد ،بعد سيطرتها على منطقة الساق الاستراتيجية.

وتواصل العمالقة في عملية إعصار الجنوب، تقدمها نحو السيطرة على كافة مناطق العين، بغطاء جوي من العربي، وتخوض مواجهات عنيفة مع المليشيات وسط انكسار متتالي في صفوفها.

واسقطت ألوية العمالقة اليوم مفخخة اطلقتها المليشيات على رؤوس المدنيين مركز مديرية بيحان “العليا” بعد يومين من اندحارها منها، وتواصل ضرب صواريخ بالستية على بيحان وعسيلان لتعويض خسائرها هناك، بعد مصرع العديد من عناصرها وفرار آخرين الى البيضاء اليمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. قوات العمالقة الجنوبية تسيطر على مناطق جديدة في عين بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق