حضرموت تودع أحد كوادرها القضائية المشرّفة القاضي علي سالم بامقدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تودع أحد كوادرها القضائية المشرّفة القاضي علي سالم بامقدم

يافع نيوز –   – خاص

ودعت محافظة حضرموت، أحد كوادرها القضائية البارزة والمشرفة ابن منطقة النجيدين بمديرية الضليعة القاضي علي سالم بامقدم عضو نيابة استئناف الأموال العامة بالمحافظة بعد حياة حافلة بالعمل القضائي متنقلا بين مديريات الضليعة ودوعن والمكلا .

وقد تم تشييع القاضي بامقدم عصر يوم الخميس بمسقط رأسه بمنطقة النجيدين بعد أن وافاه الأجل صباح يوم الخميس بمدينة المكلا .

والقاضي بامقدم من مواليد 1955م بمديرية الضليعة ويحمل رتبة محامي عام أول بالجمهورية اليمنية وهو خريج قانون عام كلية الحقوق بجامعة عام 1993م ، وكان قبلها ضمن الكادر التربوي بمحافظة حضرموت حيث عمل بالتربية والتعليم من عام 1976 وحتى 1988م وتدرج من مدرس إلى مدير مدرسة إلى مشرف تعليمي ثم انتقل الى النيابة العامة عام 1988م بنيابة مديرية الضليعة التي واصل العمل فيها حتى عام 2001م ثم انتقل الى نيابة صيف من العام 2001م وحتى 2008م وبعدها عمل عضو نيابة شرق المكلا من 2008م وحتى 2011م .

وفي العام 2011م تم تعيين القاضي وكيلا لنيابة البحث والسجون بمحافظة حضرموت حتى العام 2013م ثم وكيلا لنيابة الأحداث بالمحافظة حتى العام 2018م ، وآخر مراكزه التي عمل بها هي عضو نيابة استئناف الأموال العام بالمحافظة من العام 2018م وحتى توفاه الأجل في مطلع العام 2022م .

نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويعظم أجر أولاده هاني و النقيب وليد وجميع إخوانه وأقاربه ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت تودع أحد كوادرها القضائية المشرّفة القاضي علي سالم بامقدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق