في برقية عزاء.. قائد ألوية العمالقة: الشهيد ابو حرب الردفاني” كان قائداً صلباً وفارساً مغواراً مُهاباً ويتقدم صفوف مقاتليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في برقية عزاء.. قائد ألوية العمالقة: الشهيد ابو حرب الردفاني” كان قائداً صلباً وفارساً مغواراً مُهاباً ويتقدم صفوف مقاتليه

يافع نيوز – – خاص.

 بعث قائد ألوية العمالقة العميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي برقية عزاء باستشهاد القائد المغوار العقيد مجدي الردفاني (أبو حرب)، قائد اللواء الثالث عمالقة وعدداً من مرافقيه الذين استشهدوا في معركة تحرير بيحان ضمن عملية إعصار بمحافظة .

 جاء فيها:-

 بسم الله الرحمن الرحيم

 قال تعالى: (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)..

 تلقينا نبأ استشهاد القائد المغوار البطل العقيد مجدي الردفاني (أبو حرب)، قائد اللواء الثالث عمالقة وعدداً من مرافقيه من أبطال العمالقة في عملية إعصار الجنوب في معركة تحرير بيحان بمحافظة شبوة، بعد حياة حافلة بالبطولات والملاحم والانتصارات في ميدان العزة والشرف والكرامة في قتال ومحاربة مليشيات أذناب إيران.

 لقد كان الشهيد أبو حرب الردفاني قائداً صلباً وفارساً مغواراً مُهاباً يتقدم صفوف مقاتليه في جبهات القتال للدفاع عن حياض الوطن.

 وإننا نشاطر أهل ومحبي الشهداء أحزانهم.. نسأل الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يوسع مدخلهم، ويغسلهم بالماء والثلج والبرد، وأن يبدلهم دياراً خيراً من ديارهم، وأن يلهمنا وأهاليهم الصبر والسلوان.

 إنا لله وإنا إليه راجعون.

 العميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي قائد ألوية العمالقة

المصدر : المركز الإعلامي لألوية العمالقة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق