حشود غفيرة تتقدمها قيادة انتقالي حضرموت تشارك في اللقاء الذي دعت إليه لجنة مخرجات حرو بنقطة الردود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حشود غفيرة تتقدمها قيادة انتقالي تشارك في اللقاء الذي دعت إليه لجنة مخرجات حرو بنقطة الردود

يافع نيوز – حضرموت – خاص.

    توافدت منذ الساعات الأولى لصباح اليوم السبت، إلى نقطة الردود، بمديرية تريم، حشود غفيرة من مختلف مناطق حضرموت، للمشاركة في اللقاء الذي دعا إليه الشيخ حسن سعيد الجابري، رئيس اللجنة المنفذة لمخرجات لقاء حرو..

  ويهدف اللقاء المهم، الذي شارك فيه العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ونوابه وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية،  لتدارس الخطوات التصعيدية الواجب اتخاذها، لضمان نجاح الهبة الحضرمية المباركة، وتحقيق مطالبها كافة.

 وجددت قيادة انتقالي حضرموت، التأكيد على موقفها المؤيد والمساند لتحركات اللجنة الشعبية برئاسة الشيخ الجابري، وحرصها على تعزيز الاصطفاف الوطني لأبناء المحافظة، بما يمكنهم من تحقيق مطالبهم العادلة في حماية ثروات بلادهم من النهب والفساد ..

مشددة على ضرورة مواصلة هذه التحركات والفعاليات السلمية، بالتوازي مع المفاوضات مع رئاسة الدولة ..

مجددة دعوتها لأبناء المحافظة كافة  إلى التكاتف وتوحيد الكلمة والاصطفاف خلف قيادة اللجنة الشعبية، والالتزام بما تقره من فعاليات احتجاجية .

 وشهد اللقاء الحاشد إعلان المهندس فؤاد عبيد سعيد واكد، عضو مجلس النواب، انضمامه للهبة الشعبية،  ليكون أول عضو برلماني يعلن تأييده ودعمه للهبة..

وخرج اللقاء بعدد من القرارات والمطالب..

فقد أكد استمرار الخطوات التصعيدية، حتى تحقيق مطالب الهبة كافة.

 وطالب بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى، إلى خطوط المواجهة مع ، وأقر تشكيل قوة لحماية وادي حضرموت بمساندة قوات النخبة.

ودعا إلى السيطرة على موارد حضرموت الاقتصادية كافة..

 كما طالب باستكمال تنفيذ ، لما يمثله من أهمية في استقرار الأوضاع السياسية والأمنية، والتفرغ لتلبية احتياجات المواطنين المعيشية والخدمية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق