مكتب الواجبات الزكوية بعدن يسجل تحصيل تاريخي للعام 2021م بزيادة مليار عن العام الماضي 2020م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مكتب الواجبات الزكوية بعدن يسجل تحصيل تاريخي للعام 2021م بزيادة مليار عن العام الماضي 2020م

يافع نيوز – – خاص.

باشراف مباشر ومتابعة حثيثه مستمره يوم بيوم من قبل محافظ العاصمة عدن الأستاذ “أحمد حامد لملس ” وتاكيد على حرص قيادة السلطة المحلية بالعاصمة سجل مكتب الواجبات الزكوية بالعاصمة عدن تحصيل نادر وتاريخي للواجبات بعدن للعام 2021م عن العام الماضي 2020م.

زأعلن مكتب الواجبات الزكوية بالعاصمة عدن خلال اجتماع برئاسة مدير عام مكتب الواجبات الزكوية “محمد احمد السقاف”  ضم مدراء فروع الواجبات الزكوية بمديريات عدن الثمان عن تحصيل للواجبات للعام 2021م مبلغ( 1,519,693,310,) (مليار وخمسمائة وتسعة عشر مليون وستمائة وثلاثة وتسعون الف وثلاث مئة وعشرة ريال)  بينما حصل مكتب الواجبات للعام 2020م، (506،305،516)ريال، (خمسمائة وستة عشر مليون وثلاث مائة وخمسة الف وخمسمائة وستة ريال) .

ويأتي الفارق بين العامين بمبلغ وقدره  (1،013،387،794)ريال،(مليار وثلاث عشر مليون وثلاث وسبعة وثمانين الف وسبعمائة وأربع وتسعين) ، أي بنسبة زيادة عن العام الماضي 300″٪.

جدير بالذكر بأن هذا الإنجاز التاريخي والنادر الذي حققه مكتب الواجبات الزكوية هذه المرة يعود لاهتمام وحرص القيادة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة بالمحافظ ” أحمد حامد لملس ” الذي أكد على حرصه ومتابعته لتحصيل الواجبات الزكوية بشكل دقيق بعدن لما يعود بالفائدة للعاصمة عدن.

هذا وناقش الاجتماع، مستوى تنفيذ خطط وبرامج مكاتب الواجبات الزكوية في العاصمة عدن ومديرياتها بالعام 2022، ومدى مساهماتها في تحقيق النجاحات الكبيرة من خلال تجاوز الربط المالي.

كما تطرق الاجتماع، إلى أبرز التحديات التي واجهت الواجبات الزكوية في عدن والمديريات وسبل تجاوزها في العام الجاري 2022م لتعزيز إيرادات الواجبات وبلوغ أعلى النسب.

وأكد الاجتماع على أهمية الجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الواجبات الزكوية التي ساهمت في تحقيق النجاحات والأهداف المحددة بالعام الماضي .. منوها بدعم ومساندة محافظ عدن أحمد لملس بهذا الصدد، شاكرين أيضا القوات المسلحة والأمنية الذي ساهمت مع المكتب في رفع الإيرادات بالعاصمة.

* من محمود الميسري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مكتب الواجبات الزكوية بعدن يسجل تحصيل تاريخي للعام 2021م بزيادة مليار عن العام الماضي 2020م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق