لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام تدعو أبناء للاحتشاد يوم السبت القادم نقطة الردود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لجنة تنفيذ مخرجات لقاء العام تدعو أبناء للاحتشاد يوم السبت القادم نقطة الردود

يافع نيوز – حضرموت – خاص.

عقدت اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) بمنطقة الردود، اليوم الخميس 6/ يناير/ 2022، اجتماعا طارئاً برئاسة رئيس اللجنة الشيخ/ حسن سعيد الجابري وبحضور أعضاء اللجنة؛ لمناقشة دعوة الاحتشاد في نقطة الردود بمديرية تريم يوم السبت /8 يناير/ 2022 لمواجهة الأخطار المحدقة على حضرموت وتنفيذ جميع مطالب أبناء حضرموت وتأييدا للجنة .

في الاجتماع رحب الشيخ الجابري بالحضور مؤكداً تمسكه بتنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام وكل مطالب أبناء حضرموت في الهبة الحضرمية حتى تحقيقها كاملة .

بدورهم تعاهد الحاضرون حول استمرارهم لتنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، والموافقة العامة على الخطوات التصعيدية القادمة، والتأييد الشعبي لتنفيذ ما تبقى من بنود بيان حرو واللقاء مع السلطة المحلية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع الطارئ اللقاء الذي جمع اللجنة والسلطة المحلية بالمحافظة ومخيم العيون وما دار فيهما، وكما نوقشت الخطوات القادمة لعملية التصعيد ولقاء رئيس الجمهورية .

وكرس الاجتماع توجيه دعوة عامة لكافة أبناء حضرموت من كل المناطق للاحتشاد يوم السبت 8/ يناير/ 2022 في مزرعة الردود بالنقطة الشعبية الساعة التاسعة صباحاً بهدف مناقشة المرحلة المقبلة من الهبة الحضرمية لمواجهة الأخطار المحدقة على حضرموت، والعمل على تنفيذ مطالب أبناء حضرموت .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق