مستشفى ميداني إماراتي بشبوة.. إسناد لـ”العمالقة” وتطبيب للمرضى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مستشفى ميداني إماراتي بشبوة.. إسناد لـ”العمالقة” وتطبيب للمرضى

 

يافع نيوز- العين

أنهت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، امس الأربعاء، تشييد مستشفى ميداني متطور وذلك لاستقبال ومعالجة المرضى المدنيين والجرحى من ألوية العمالقة بشبوة.

واستكملت الهيئة بتنسيق مع مكتب الصحة والسكان في ، أعمال تأثيث وتجهيز المستشفى الميداني بمدينة عتق حاضرة المحافظة على ، وذلك انطلاقاً من الدور الإنساني والريادي للهلال الأحمر الإماراتي من وطأة حرب مليشيات على كاهل المواطنين .

و إمكانياته التي تتسم بأعلى المواصفات الطبية للمساهمة في تقديم الرعاية الصحية لجرحى قوات العمالقة الجنوبية خلال المعارك مع مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهات بيحان.

ويحتوي المستشفى الميداني على قسم طوارئ وغرفة عمليات، ومعدات وأجهزة طبية حديثة، للمساهمة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية وتدخلات العمليات الجراحية.

ومن شأن هذا المستشفى الذي يأتي ضمن الجهود الإماراتية عبر ذراعها الإنسانية الهلال الأحمر أن يقدم الرعاية الصحية اللازمة لجرحى قوات العمالقة الجنوبية الذين يخوضون معارك تحرير ضارية بمديريتي وعين وبيحان العليا غربي شمال شبوة وذلك ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

كما يشكل رافداً صحياً مهماً لسلطات شبوة وضمن مساعي الإمارات الدائمة لتقديم كل الدعم الممكن لتعزيز الاستجابة الإنسانية لمساعدة المواطنين للتخفيف من ظروف حرب مليشيات الحوثي القاسية على المجتمع.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مستشفى ميداني إماراتي بشبوة.. إسناد لـ”العمالقة” وتطبيب للمرضى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق