مشايخ يافع وحضرموت يقدمون شكوى لمحافظ شبوة حول إعتقال مواطن من قبل ميليشيا لعكب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مشايخ يافع وحضرموت يقدمون شكوى لمحافظ حول إعتقال مواطن من قبل ميليشيا لعكب

يافع نيوز – – خاص.

قدم الشيخ فضل احمد بن سكندر الطّفي عن مشايخ يافع وحضرموت، اليوم الأربعاء، شكوى إلى محافظ محافظة شبوة الشّيخ عوض بن محمد عبدالله العولقي– ابن الوزير، حول إعتقال المواطن حسن بن حسن عبدالله الطّفي, من قبل مليشيات القوات الخاصة بقيادة المدعو عبدربه لعكب.

وأكد في الشكوى انه في تاريخ: 19/06/2021م اعتقل المواطن حسن بن حسن عبدالله الطّفي في محافظة شبوة اثناء عودته من العاصمـــة عدن الى محـــافظة حضــرموت من قبل مليشيات المدعو عبدربه لعكب، بدون وجه حق او مسوّغ قانوني.

وشدد البيان ان هذا الامر يعُد حرابه وقد نهى عنها ديننا الاسلامي الحنيف وتعد هذه العادة المذمومة من المنكرات العظيمة ويصف فاعليها ب(المفسدون في الارض).

وأوضح :”لقد مضى اكثر من 6 اشهر  ومازال حسن الطفي، رهن الاعتقال في ســــجون عبدربه لعكب السّرية, حتى هذه اللحظة, وهذا يتنافى مع جميع القوانين الدنيوية والدســاتير الســماوية والاعراف”.

وطالب العولقي التكرّم بالنّظر في الامــر وإصدار توجيهات بأطلاق سراح الأخ حسن الطفي كما طالب الجهات القانونية والقضائية بمحاسبة الجهة التي اعتقلته مع آخرين بطريقة تعسفية وغير قانونية.

وأختتم بيان الشكوى، قائلًا: “السّيد المحافظ ابن الوزير العولقي: بعد توجيهاتكم بأطلاق سراح جميع المعتقلين لقد ورد الى مسامعنا خلال هذه اليومين انه تم اخفاء اخونا المعتقل: حسن الطفي, من قبل المدعــوا عبدربه لعكب, وعليه اننا نحمله المســئولية الكاملة عن ادنى ضـــرر يتعرّض له, وانه سـوف يكون لنا موقـف حيال ذلك ولن نقف مكتوفي الايدي وعليه اننا نحمّل المدعـو عبدربه لعكب مسؤولية وتبعات ذلك” .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مشايخ يافع وحضرموت يقدمون شكوى لمحافظ شبوة حول إعتقال مواطن من قبل ميليشيا لعكب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق