عاجل : المحافظ البحسني يطلع أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء ومستشاري المحافظ على مستجدات الأوضاع العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل : المحافظ البحسني يطلع أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء ومستشاري المحافظ على مستجدات الأوضاع العسكرية

 

يافع نيوز – جضرموت

عقد محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، اليوم بمدينة ، اجتماعًا ضم أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومستشاري المحافظ، وعدد من الشخصيات القبلية والاجتماعية.

وأطلع المحافظ البحسني الحاضرين على مستجدات الأوضاع العسكرية، وفي مقدمتها النجاحات التي تحققها ألوية العمالقة في جبهات ، وتحرير بعض المناطق من ، والمخاطر التي تحدق بمحافظة حضرموت من الجهة الشمالية، نتيجة لتقدم مليشيات الحوثي في بعض جبهات .

وأشار محافظ حضرموت إلى تلقيه اتصالًا هاتفيًا مساء أمس من فخامة الرئيس رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بشأن توحيد الصف في حضرموت والاستعداد للتصدي لأي مخاطر، وإسناد عددٍ من المهام لقيادة السلطة بالمحافظة للدفاع عن حضرموت، ومنحها صلاحيات لإتخاذ الإجراءات اللازمة، مبينًا أن الرئيس أعطى توجيهات للوزراء الحضارم بالتواجد في المحافظة لمساندة جهود السلطة المحلية.

وأكد المحافظ على أهمية أن يكون دور لأعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومستشاري المحافظ، والقوى السياسية، والشخصيات القبلية والاجتماعية، في التصدي لأي مخاطر قادمة والدفاع عن حضرموت، داعيًا إلى رفع المخيمات من مواقع التجمهر، ورفع درجة الاستعداد لتحقيق النصر على ميليشيات الحوثي الإنقلابية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق