بتكليف من الوزير السقطري.. الوكيل الزامكي يتفقد أعمال الترميمات والصيانة في المؤسسة العامة للخدمات الزراعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتكليف من الوزير السقطري.. الوكيل الزامكي يتفقد أعمال الترميمات والصيانة في المؤسسة العامة للخدمات الزراعية

يافع نيوز – – خاص.

بتكليف من معالي وزير الزراعة والري و الثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، نفذ وكيل الوزارة لقطاع الري المهندس أحمد الزامكي ، اليوم الثلاثاء، نزولا ميدانيا الى المؤسسة العامة للخدمات الزراعية في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، للإطلاع على مستوى إنجاز أعمال الترميمات الجارية فيها.

و استقبل مدير عام المؤسسة العامة للخدمات الزراعية المهندس فهمي الغتناني، الوكيل الزامكي، واطلعه على أعمال الترميمات والصيانة التي تجرى في المؤسسة العامة للخدمات الزراعية، برعاية وتوجيهات الوزير السقطري، وتمويل من صندوق التشجيع الزراعي والسمكي.

وحث الزامكي، المقاول القائم على المشروع، للاسراع في تنفيذ الاعمال وانجازها، وفقا للمواصفات والمعايير المرفوعة مسبقا، مؤكدا على ضرورة التسريع بوتيرة العمل، لإعادة افتتاح المؤسسة في أقرب فرصة لتضطلع بمهامها.

وعبر الغتناني عن شكره لمعالي الوزير السقطري على اهتمامه وحرصه بالمؤسسة و جهوده المبذولة لإعادة الروح فيها، عقب توقف قسري دام لسنوات، جراء حرب 2015 التي تسببت بتدمير اجزاء واسعة من المؤسسة.

يذكر أن المؤسسة العامة للخدمات الزراعية تعد من المؤسسات الهامة التي يمكن ان تساعد في توفير المدخلات الزراعية للمزارعين وبأقل الأسعار، خاصة بعد الارتفاع الكبير في أسعار المدخلات الزراعية الذي اثر سلبا على قلة المنتجات الزراعية وارتفاع قيمتها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق