رفضوا اتفاق رفع الإعتصام.. الآلاف يعودون للاحتشاد في مخيم العيون بحضرموت(صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفضوا اتفاق رفع الإعتصام.. الآلاف يعودون للاحتشاد في مخيم العيون بحضرموت(صور)

يافع نيوز – خاص.

عاود الآلاف من أبناء ، اليوم الثلاثاء الاحتشاد مجددا في مخيم إعتصام العيون بالقرب من ميناء الضبة لتصدير النفط، وذلك للمطالبة بتنفيذ مطالب الهبة الثانية.

وعلى الرغم من التوافق مع السلطة المحلية، على رفع إعتصام العيون، وإعطاء مهلة أسبوع للتفاوض مع الرئاسة اليمنية وتحقيق مطالب مخرجات لقاء حرو، إلى أن حشود الهبة الحضرمية رفضت رفع الإعتصام، وعاودة الاحتشاد مجددا منذ الثلاثاء.

وجاءت عودة الاحتشاد تلبيتا لدعوة الشيخ “صالح بن حريز المري”، لإرسال رسالة واضحة لكل من يريد إخماد الهبة الحضرمية الثانية، والتأكيد على أن الاعتصام سيبقى حتى تحقيق المطالب كاملة غير منقوصة وبدون قيد أو شرط.

وترفض الحشود رفع الإعتصام والذهاب للتفاوض مع الرئاسة اليمنية، باعتباره لن يحقق شيء من مطالبهم، على عكس التصعيد على الأرض، وبهذا تكون قد كسرت كل محاولات الالتفاف على مطالبها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رفضوا اتفاق رفع الإعتصام.. الآلاف يعودون للاحتشاد في مخيم العيون بحضرموت(صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق