في بطولة الفقيد خالد صالح حسين .. حسان أبين يتجاوز صمود الضالع ويضرب موعداً نارياً مع شرارة لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في بطولة الفقيد خالد صالح حسين .. حسان أبين يتجاوز صمود ويضرب موعداً نارياً مع شرارة

يافع نيوز – الضالع – خاص.

حقق فريق نادي حسان القادم من محافظة أبين فوزاً مهماً على شقيقه فريق نادي الصمود الضالعي في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على أرضية ميدان الاخير ضمن منافسات بطولة فقيد الرياضة الوطنية الكابتن  خالد صالح حسين التي تقام منافساتها في محافظة الضالع.

وشهد اللقاء الكروي حضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد بمعية عدد من القيادات المحلية، كما لعبت المباراة على كأس شهداء منصة الصمود، وسط مؤازرة جماهيرية مميزة.

ونزل الفريقان إلى ملعب اللقاء بغية تحقيق الفوز دون سواه لضمان التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة التي ينظمها اتحاد كرة القدم وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ودعم من صندوق رعاية النشء وبالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب في بالمحافظة.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة فقد كان التنافس المثير عنوان الشوط الأول الذي شهد تبادلاً للإثارة وبدت أفضلية أصحاب الأرض واضحة بشن أكثر من هجمة لم يحسن المهاجمين استغلالها وذهبت ادراج الرياح، وعلى عكس المد الهجومي للصمود، ومن مرتدة مثالية تحصل حسان على ركلة جزاء لكن العارضة الصمودية نابت عن الحارس في التصدي لها، قبل أن يقود الهجوم الحساني هجمة جديدة أسفرت عن ركلة جزاء أخرى مع حلول الدقيقة الرابعة والثلاثين ترجمها بنجاح هذه المرة نجمه عبدالله خالد عمر،  حينما أرسلها بكل ثقة لتزغرد في الشباك الضالعية معلناً الفرحة الأبينية الأولى، والتي انتهت على وقعها تفاصيل القسم الأول.

شوط اللقاء الثاني انطلق في ظل رغبة أبناء الصمود بالعودة إلى أجواء المباراة وإصرار لاعبوا حسان على مواصلة التقدم لضمان العبور، فكان الأداء المتكافئ سيد تفاصيل هذا الشوط رغم انخفاض رتم المباراة في بعض فتراتها وانحصار اللعب في منتصف الملعب ولم تشهد أحداث الشوط أي جديد على مستوى النتيجة، حين غابت الهجمات الصريحة تماماً عدا في كرة وحيدة  اضاعها الهجوم الضالعي الذي تأثر كثيراً بخروج نجمه عرفان العبسي متأثراً بالإصابة في بداية المباراة، لتمضي الدقائق المتبقية دون أن تسفر على شيء  ويعلن الحكم صافرة النهاية بفوز وتأهل فريق حسان  ويتسلم بذلك كأس شهداء منصة الصمود من قبل العميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة.

وبهذا التأهل يكون فريق حسان أبين قد ضمن تواجده في المربع الذهبي ليضرب موعداً مع فريق شرارة لحج في مباراة مرتقبة لتحديد المتأهل الأول إلى نهائي البطولة ، على أن ينتظر فريق نصر الضالع الفائز من لقاء غداً الثلاثاء الذي سيجمع فريقا شباب ردفان من محافظة لحج، والجيل الصاعد من محافظة أبين.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من جهاز فارع عبدالله في الساحة ، ورياض محمد الحضرمي مساعد أول، وعلي محمود مانع مساعد ثاني، ورابعاً محمد منصور عبدالرزاق، فيما راقب الحكام علي محسن الجعدي، وراقب المبارة فنياً خليل فضل العلوي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق