رئيس انتقالي شبوة يزور مديرية عسيلان ويطلع على أوضاعها بعد تحريرها من الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس انتقالي يزور مديرية عسيلان ويطلع على أوضاعها بعد تحريرها من

يافع نيوز – شبوة – خاص

قام العميد علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة اليوم بزيارة تفقدية إلى مديرية عسيلان، وذلك للاطلاع على أوضاع المواطنين وظروفهم المعيشية والإنسانية.

وكان في إستقباله لدى وصوله عسيلان، كلا من رئيس الكتلة البرلمانية بالجمعية الوطنية الجنوبية لمحافظة شبوة وقائد المقاومة الشيخ ناجي أبن صالح شليل الحارثي، والشيخ مبارك احمد الحجري رئيس بمديرية عسيلان ونائبه محمد علي العتيه وعددمن المشايخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية بالمديرية.

 وزار رئيس القيادة المحلية  مستشفى عسيلان للاطلاع على أوضاع المستشفى والخدمات التي يقدمها لأبناء المديرية وجرحى الحرب ، حيث استمع  من إدارة المستشفى على صورة عن نشاط المستشفى والصعوبات والمعوقات التي تواجه عمله ، وأبدى رئيس القيادة المحلية استعداد المجلس لدعم المستشفى، معلنا عن تقديم مبلغ خمسة مليون ريال دعما للمستشفى ، ومليوني ريال لأبناء الاستاذ محمد حسين السمل.

 كما تفقد أحوال وصحة الجرحى من قوات العمالقة الجنوبية الذين اصيبوا في معارك الشرف والبطولة في جبهة عسيلان  أثناء المعارك التي  انطلقت يوم أمس لتحرير مديريات بيحان من مليشيات الحوثي.

وفي سياق زيارته للمديرية التقى الجبواني عدد من أعيان.

 ووجهاء المديرية وشخصياتها الاجتماعية واستمع إليهم حول عدد من القضايا التي تهم المديرية.

رافق رئيس القيادة المحلية بالمحافظة في زيارته كلا من المقدم أحمد طالب المرزقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة والشيخ محمد عبدربه المنصوري عضو الجمعية  الوطنية للمجلس الانتقالي، والشيخ محمد احمد الجبواني رئيس مجلس الحراك الجنوبي في محافظة شبوة ، والاستاذ فضل سالم  النسي ممثل مجلس مديرية مرخه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق