المهرة.. السلطة المحلية تنفي إصدارها لأي بيانات وتحذر من محاولات جر المحافظة إلى الصراعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. السلطة المحلية تنفي إصدارها لأي بيانات وتحذر من محاولات جر المحافظة إلى الصراعات

يافع نيوز – المهرة – خاص.

حذرت السلطة المحلية بمحافظة المهرة من محاولات جر المحافظة إلى مربع الفوضى والصراعات، وأكدت أن أي تجاوزات تضر بأمن واستقرار المحافظة ستواجه بحزم وفقاً والنظام والقانون تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس المشير الركن رئيس الجمهورية – القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن.

وجددت السلطة المحلية تأكيدها الحرص على مصلحة المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها، وأنها ستتصدى لمن تسوّل له نفسه المساس بالمصلحة العامة وزعزعة ألاستقرار.

ونفت السلطة المحلية بشدة إصدارها لأي بيانات على الإطلاق، وأنها لن تنجر إلى ردود أفعال من هنا أو هناك انطلاقاً من حرصها على مصلحة المحافظة والنأي بها عن أي الفوضى.

وعبرت السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، عن تقديرها العالي للدور الكبير الذي تقوم به دول بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم والوقوف إلى جانب الشعب اليمني في هذه الظروف الصعبة.

كما أهابت بجميع المكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية القيام بواجباتهم في الحفاظ على محافظتهم وتجنيبها الصراعات التي تحصل في بعض المحافظات والابتعاد عن الناعقين ومثيري الفتن حيث ما كانوا أو وجدوا ووضع مصلحة المحافظة فوق كل اعتبار.

المهرة – المركز الإعلامي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة.. السلطة المحلية تنفي إصدارها لأي بيانات وتحذر من محاولات جر المحافظة إلى الصراعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق