خلافات حزبية تعصف بسلطة شبوة الإخوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – .

نقلت بعض المصادر المقربة من ديوان محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، عن نشوب خلافات حادة وصلت لتوجيه الاتهامات الثنائية بين المحافظ ابن عديو، وبعض أعضاء قيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح في شبوة.

وأشارت تلك المصادر أن المحافظ الإخواني ابن عديو، وجه اتهامات عديدة لبعض قيادة الحزب الذين يتدخلون في صلب مهامه بطريقة فجة، وصلت لتعيينات مدراء، وإقالة آخرين، وتطويق المحافظ بسياج من الممنوعات، وعزله عن مقابلة المسؤولين والمواطنين، إلا لبعض المقربين منهم فقط.

ونقلت المصادر المطلعة أن المحافظ هدد بتقديم استقالته لرئيس الجمهورية إذا استمرت تلك التدخلات بتلك الصورة المهينة حد وصفه، مستدركا أن قرار تعيينه لم يأتي منهم، كي يتفضلوا عليه.

وتشهد محافظة شبوة اعتصامات سلمية وشعبية في عموم مديريات المحافظة للمطالبة بإقالة محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو، ومحاسبته ومحاكمته على خلفية تسليم مديريات بيحان لمليشيات دون اية مقاومة، وما ارتكبته قواته الأمنية والعسكرية من انتهاكات لحقوق الإنسان في المحافظة، وحملاتها العسكرية والأمنية على عدد من مديريات المحافظة كنصاب، جردان، حبان، ميفعة، رضوم، لإذلال ابناء تلك المديريات، بينما اختفت تلك الحملات عند إقبال مليشيات الحوثي على مديريات بيحان، وهروبها من واجب الدفاع عنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خلافات حزبية تعصف بسلطة شبوة الإخوانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق