في البيان السياسي.. تظاهرة شبوة تدعو لرحيل سلطة الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في البيان السياسي.. تظاهرة تدعو لرحيل سلطة الإخوان

يافع نيوز – شبوة – خاص.

أكد البيان الصادر عن التظاهرة الكبرى التي شهدتها مدينة نصاب بمحافظة شبوة، على أن سلطة شبوة تغرق في وحل الفساد وعليها أن ترحل، متوعدا بالتصعيد اذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم.

نص البيان..

بسم الله الرحمن الرحيم.

اليوم:- الاثنين التاريخ:- 2021/12/6م

((بيان صادر عن المظاهرة الجماهيرية في مديرية نصاب تحت إشراف المجلس الأهلي م/نصاب)

(نص البيان)

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

إن خروجنا اليوم في هذه المظاهرة الجماهيرية الواسعة التي تشهدها مديرية نصاب بمحافظة شبوة جاءت نتيجة التردي المستمر في الخدمات و الإنهيار المتواصل للعملة وعدم الإستقرار الإقتصادي والفساد المستشري في أجهزة الدولة وعدم حصول الموظفين على رواتبهم ومستحقاتهم  قررنا في المجلس الأهلي بمديرية نصاب بالخروج إلى الشارع للتصعيد المتواصل وبكل الطرق المتاحة التي كفلها لنا الدستور والقانون حتى تتوقف سياسة التجويع والإذلال والفساد بحق الشعب ومطالبة الحكومة التي باتت تقف موقف المتفرج بالتحرك الفوري والعاجل لوقف إنهيار العملة وتعزيز قيمتها مقابل العملات الأجنبية بما يضمن عودة الإستقرار الإقتصادي في الأسواق المحلية ، وبما يضمن حياة كريمة للمواطن الذي بات يمر بمرحلة صعبة و خطيرة ولاسيما مع إعتماد السواد الأعظم من الأسر  على الرواتب الشهرية التي أصبحت لا تلبي أبسط حاجيات الأسر من المواد الغذائية الضرورية والتي لم يتم استلامها شهرياً في أغلب مرافق الدولة وأن تم استلامها فإنها أصبحت لا تساوي شيئاً.

كما أننا في مجلس الأهلي بمديرية نصاب نطالب رئيس الجمهورية المشير   ودول العربي بسرعة عمل الحلول اللازمة والفورية التي تضمن إستقرار مستدام للعملة وإستقرار الوضع الإقتصادي ومحاسبة الفاسدين وعودة دور اجهزة الرقابة والمحاسبة  ولا سيما وأن الإستمرار في إنهيار العملة يقابله وقف للرواتب وهو ما جعل المواطن في وضع مزري وصعب قد يلقي بضلاله قريباً على الحالة الأمنية بالبلاد فالشعب قد نفدت طاقته وصبره وقدرته على تحمل المزيد في غياب تام  ومتعمد لأي دور حكومي لإنقاذ الوضع الإقتصادي في بلد غني بالثروات يمشي أبنائه فوق آبار النفط و على حواف كميات كبيرة من المعادن.

ومن هنا من مديرية نصاب الأبية نخاطب الجميع وكل أبناء شبوة بأن سلطه المحافظه غارقه في الفساد والفاسدين وأكبر دليل على ما نقول ما تبادر إلينا من فضيحه فساد كبرى في أهم شركة وشريان للاقتصاد ألا وهو فساد شركة النفط، فساد واختلاس مبلغ 450مليون ريال يمني من أموال هذا الشعب … أليس المحافظ على علم بهذا الفساد أن كان على علم وساكت فهو شريك في الفساد وأن كان لايعلم فالمصيبه أعظم.

 ((نقول كلمه حق أن السلطه في محافظه شبوة قد تمرغت في وحل الفساد وعليها أن ترحل)) حتى يرى هذا شعب النور والأمل نطالب أبناء الشعب قاطبة بالإستمرار في عملية التصعيد الغاضبة حتى تلبية كافة طلبات أبناء الشعب وعلى رأسها.

أولاً: وقف الحرب ووقف الإنهيار في العملة وعودتها للوضع الطبيعي الذي كانت عليه.

ثانيا: عودة الإستقرار الإقتصادي في الأسواق المحلية إلى ما كانت عليه سابقاً.

ثالثاً: سرعة العمل على صرف مرتبات الموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين المتأخرة وصرف كامل مستحقاتهم من زيادة الرواتب وعلاواتهم وترقياتهم المستحقة.

رابعاً: القضاء على الفساد ومحاسبة الفاسدين وتفعيل جهاز الرقابه والمحاسبة وعودة نشاطه.

مالم فإننا قادمون على أعمال تصعيدية أكبر نتيجة ما وصل إليه أهلنا وأطفالنا وأسرنا من الجوع الذي ينطوي في أكبادهم وينخر عظامهم ولن نصبر أو نصمت على الاطلاق حتى نموت جوعا نحن وأهلنا وأطفالنا بسبب ما ذكر سابقاً.

 كما نطالب رئيس الجمهورية بعمل حزمة من الإجراءات والقرارات التي بشأنها تمنع الفساد في الدولة وتولد لدى الموظفين فيها الرغبة في خدمة الوطن والمواطن بدلاً من العمل على خدمة مصالحهم الذاتية والأسرية وعلى رأس تلك القرارات تحويل رواتب المسؤولين بالريال اليمني ومنع المسؤولين من عمليات تهريب العملة الصعبة خارج الوطن ، ووقف التوظيف في مناصب أصبحت وهمية وعبء كبير على الميزانية العامة للدولة.

كما اننا نتوجه ببياننا هذا إلى الشيخ عوض محمد ابن الوزير عضو مجلس النواب ومستشار رئيس الجمهوريه لكي يقوم بدوره في إيصاله إلى رئيس الجمهوريه وإلى دول التحالف العربي في أسرع وقت ممكن .

صادر عن للمجلس الاهلي مديرية نصاب وجميع الجماهير بالمديرية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في البيان السياسي.. تظاهرة شبوة تدعو لرحيل سلطة الإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق