برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بدء اجتماع المراجعة والتخطيط السنوية لليونيسف وشركائها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بدء اجتماع المراجعة والتخطيط السنوية لليونيسف وشركائها

يافع نيوز – – خاص.

بدأت صباح اليوم بالعاصمة عدن  وبرعاية كريمة من معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة اجتماع المراجعة والتخطيط السنوية لمنظمة اليونيسف في المحافظات المحررة وبمشاركة مدراء مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومصلحة ووزارة العدل ومصلحة السجل المدني والمكتب التنفيذي للتعامل مع الالغام وعدد من منظمات المجتمع المدني في المحافظات المحررة.

وفي بداية الاجتماع القى الاخ صالح محمود ابوسهيل القائم باعمال وكيل قطاع الرعاية الاجتماعية بالوزارة كلمة نقل في مستهلها تحيات معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل للمشاركين راجيا لهم التوفيق وتحقيق نجاحات بما يخدم شعبنا ويحقق الاستقرار والتنمية المستدامة..

وتطرق القائم باعمال وكيل الوزارة في كلمته ايضا  الى اهمية مضاعفة جهود المنظمات العاملة وموائمة مشاريعها مع توجهات حكومة المناصفة بخصوص تعزيز العمل التنموي للمساهمة في النهوض بمختلف جوانب ومجالات الحياة التي تمس حياة المواطنين..داعيا المنظمات الدولية بما فيها اليونيسف  الى  فتح مقراتها الرئيسة  بالعاصمة عدن  .. حاثا اياها ايضا الى تبني مشاريع تنموية مستدامة تسهم في تحسين البنية التحتية.

كما تحدث في اللقاء كلا من  السيدة ماكيبا يامانو مسؤول قسم حماية الطفل باليونيسف باليمن وتشارلز نزوكي مدير مكتب اليونيسف بعدن اكدا فيهما على عمق الشراكة بين اليونيسف ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبقية الوزارات.. مقدمان شكرهما وتقديرهما لمعالي الوزير الزعوري عل حرصة الدؤوب والعمل المشترك مع اليونيسف.. مؤكدان التزام اليونيسف بتنفيذ كل ماينبغي تنفيذه لتحقيق الاهداف المرجوه .

هذا وتخلل اليوم الاول من الاجتماع  عروض تقييمية  للانجازات والتحديات في مجال حماية الطفل  لكل من  الوزارة  ومكاتبها بالمحافظات المحررة وقسم حماية الطفل باليونيسف حيث حظيت بنقاشات واسعة من قبل المشاركين.

وتنظم اليونيسف مع نهاية كل عام مراجعة شاملة للمشاريع والبرامج والانشطة التي تنفذها في مجال ادارة الحالة في المحافظات المحررة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

حضر الاجتماع المستشار فايزه عبدالمجيد مدير عام المرأة والطفل وشاكر عامر سعيد مدير مكتب معالي الوزير وإيهاب بابريش مدير عام الدفاع الاجتماعي بالوزارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بدء اجتماع المراجعة والتخطيط السنوية لليونيسف وشركائها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق