وزير الخدمة المدنية يلتقي بقيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

التقى معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفسور عبدالناصر أحمد الوالي، اليوم الأربعاء، بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، بقيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي.

وفي مستهل اللقاء، رحب معالي الوزير الوالي، برئيس الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي اللواء الركن صالح علي زنقل، وعضوية كل من: عميد ركن صالح القاضي النائب الأول لرئيس الهيئة، وعميد ناجي العربي نائب رئيس الهيئة للشؤون السياسية والإعلامية، مشيداً بدور الهيئة الوطني وحرصها في متابعة حقوق المتقاعدين والمسرحين قسراً، من ضباط وأفراد المنتسبين للجيش والأمن.

وناقش معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، مع قيادة الهيئة العسكرية العليا، في اللقاء، استحقاقات العسكريين، وآلية صرف المرتبات واستمراريتها، بالإضافة إلى عدد من القضايا التي تهمهم.

من جهتها، عبرت قيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي عن تقديرها لجهود قيادة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ممثلة بمعالي الوزير الوالي ودعمه لإجراءات المتقاعدين العسكريين والأمنيين في هذه الظروف الاستثنائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الخدمة المدنية يلتقي بقيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق