انتقالي نصاب يقر تشكيل لجان تقصي ويحيي جماهير شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي نصاب يقر تشكيل لجان تقصي ويحيي جماهير

يافع نيوز – شبوة – خاص.

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية نصاب محافظة شبوة اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ عبدالله عوض علي رئيس الهيئة التنفيذية.

وفي بداية الاجتماع رفعت الهيئة التنفيذية خالص العزاء والمواساة لعضو الهيئة مدير الادارة الاقتصادية لانتقالي المديرية الدكتور محفوظ عبدالله ناصر وكافة اخوانه في وفاة والدهم عبدالله ناصر احمد، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

وخلال اجتماعها الذي انعقد مساء اليوم ناقشت الهيئة محضر اجتماعها السابق واقرته، كما جرى مناقشة العديد من القضايا المطروحة على جدول الاجتماع في ظل المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية بشكل عام ومحافظة شبوة على وجه الخصوص، محيين التحركات الشعبية في المحافظة ورفضها لسيطرة الاخوان المسلمين على السلطة فيها.

وفي سياق متصل بأجتماعها ركزت الهيئة التنفيذية على سير عمل رؤساء المراكز التابعة للمديرية والتأكد من قيام كل منهم بالمهمام المناطة بعمله بكل مسؤالية وتفانٍ وعدم الاخلال بانظمة ولوائح المجلس بهذا الشأن،  وبهذا الصدد اتخذت  الهيئة عدد من القرارات المناسبة، وتفويض رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في المديرية بأتخاذ ما يلزم حيال ذلك.

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية نصاب محافظة شبوة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي نصاب يقر تشكيل لجان تقصي ويحيي جماهير شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق