تنبيه هام للسفارة اليمنية في مصر بشأن السفر إلى أوروبا وأمريكا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنبيه هام للسفارة اليمنية في بشأن السفر إلى أوروبا وأمريكا

يافع نيوز – خاص.

أصدرت الملحقية الإعلامية في السفارة اليمنية بمصر، تنبيه هام بشأن السفر إلى أوروبا وأمريكا، وحذرت من عمليات نصب من قبل مكاتب هجرة غير شرعية.

وجاء في بيان التنبيه…

تنبيه من السفارة اليمنية بالقاهرة

تابعت سفارة الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية عدد من القضايا التي تعرض فيها عدد من المواطنين الى عمليات نصب من قبل مكاتب الهجرة غير في عدد من الدول، والذين تم توقيفهم في مطار القاهرة الدولي بسبب حصولهم على تأشيرات مزورة.

والسفارة اذا تؤكد انها قامت بالتواصل مع الجهات المختصة في بلد الاعتماد للافراج عنهم واعادتهم الى ارض الوطن، فانها تنبه كافة رعايا الدولة من مخاطر الانجرار الى مكاتب الهجرة غير الشرعية، وعدم تصديق الوعود التي يطلقونها بخصوص استخراج تأشيرات سفر الى دول أوروبا وأمريكا الشمالية حتى لا يقعوا عرضة لعمليات النصب ولا يتعرضون للمساءلة القانونية.

وعلى المواطنين الراغبين في الحصول على تأشيرات سفر لأي غرض كان التوجه الى سفارات وقنصليات الدول التي يرغبون في السفر اليها مباشرةً او الى المكاتب المعتمدة منها والموضحة بياناتها على مواقع تلك السفارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنبيه هام للسفارة اليمنية في مصر بشأن السفر إلى أوروبا وأمريكا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق