وزير الصحة يتفقد سير العمل في تجهيز مستشفى عدن العام ومركز القلب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير الصحة يتفقد سير العمل في تجهيز مستشفى العام ومركز

يافع نيوز – عدن.

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم سير العمل في مستشفى عدن العام ومركز القلب الذي يجري العمل فيهما بدعم من المملكة العربية السعودية.

واطلع الوزير بحيبح على التجهيزات الطبية والفنية الخاصة بالمستشفى والمركز وتعرف على التوزيعات الفنية فيهما، وكذا السعة السريرية لمركز القلب البالغة خمسون سريرا وتوزيعاتها المختلفة لأقسام الرقود والأطفال والعناية المركزة، وتجهيزات غرف العمليات للقلب المفتوح والأشعة والعلاج الطبيعي، والأقسام الفنية الداعمة له.

واستمع وزير الصحة من إدارة المشروع والشركة المنفذة له، إلى الترتيبات النهائية الجارية لتسليم المستشفى بعد أن انتهت أعمال التجهيزات الطبية والفنية بالكامل، وناقش معهم قضايا تدريب وتأهيل الكادر المزمع عمله في المستشفى والخطط والبرامج الخاصة بذلك.

وأشاد الوزير بحيبح بالدعم المقدم من الأشقاء في المملكة العربية السعودية لإنجاز هذا المستشفى النوعي الذي سيعمل على تعزيز منظومة العمل الصحي وسيسهم في رفع مستوى ونوعية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات.

وأثنى على الجهود المنجزة في المشروعين ونوعية التجهيزات الطبية عالية التقنية.

رافقه في الزيارة الدكتور علي احمد الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعايه الصحية الأولية والدكتور علي عبدالله صالح مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن والدكتور احمد الجفري مدير عام مركز القلب والدكتورة فاطمة شفيق أمان مدير عام مستشفى عدن العام وعبد الناصر النمير مدير عام مكتب وزير الصحة وعدد من القيادات الصحية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الصحة يتفقد سير العمل في تجهيز مستشفى عدن العام ومركز القلب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق