الوزير الزعوري يلتقي كبير المستشارين بمنظمة العمل الدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوزير الزعوري يلتقي كبير المستشارين بمنظمة العمل الدولية

يافع نيوز – .

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن السيد جوزيف كونولي كبير المستشارين الدوليين بمنظمة العمل الدولية.

وخلال اللقاء استعرض الوزير  الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المحافظات المحررة نتيجة انهيار العملة الوطنية وعدم وصول العملة  الاجنبية نقدا الى العاصمة عدن.

واكد الوزير ان الحكومة موجودة في العاصمة عدن وتمارس عملها منها وان على المنظمات الدولية الانسانية والاغاثية ان تمارس عملها من عدن وفتح مقرات رئيسية فيها.

كما تطرق الوزير الزعوري الى ماتعانيه الوزارة من ضعف الامكانات خاصة في قطاعي العمل وعلاقات العمل والصحة والسلامة.. مما يتطلب سرعة التدخل  من قبل منظمة العمل الدولية في توفير الاحتياجات الضرورية خاصة فيما يتعلق بالصحة والسلامة المهنية من مختبرات وغيرها.

وطالب الوزير منظمة العمل الدولية الى تنفيذ برامج وانشطة تعود بالنفع للشباب من خلا تدريبه وتأهيله وتقديم له الدعم الكافي وفقا  لاحتياجات سوق العمل.

من جانبه اوضح السيد جوزيف كونولي ان منظكة العمل الدولية بصدد تنفيذ عدد من البرامج التدريبية للشباب بالتنسيق مع القطاع الخاص وكذلك تدريي مجموعة من المدربين الوطنيين والتوظيف الذاتي وتنمية المهارات في مجال التعليم الفني.. مشيرا ان ماتقدمه منظمة العمل الدولية قليل جدا نظرا مقارنة مع بقية المنظمات الدولية العاملة في المجال الانساني والاغاثي وانه يتطلع لتقديم مزيدا من الدعم من قبل المانحين لتنفيذ مشاريع اكثر اهمية.

هذا وتم خلال القاء على التنسيق المستمر بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة ومنظمة العمل الدولية للعمل على تحديث استراتيجية التشغيل وخطة الاشراف والعمل سويا في تنفيذ مشاريع خاصة للشباب.

حضر الاجتماع من جانب الوزارة كلا من الاخ احمد حمود محمد القائم باعمال وكيل قطاع العمل ومحمد قائد الشاعري القائم باعمال وكيل قطاع علاقات العمل ومنى البان مدير عام ادارة عمالة الاطفال ومحمد العصامي عن ادارة الصحة والسلامة المهنية ومن جانب منظمة العمل الدولية كلا من علي دهاق المنسق الوطني لمنظمة العمل الدولية في وتوفيق جابر منسق مشروع الصمود.

* اعلام الوزارة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوزير الزعوري يلتقي كبير المستشارين بمنظمة العمل الدولية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق